إعلان

مخرج ''بتوقيت القاهرة'': كنت خائفاً من العمل مع نور الشريف

11:28 ص الخميس 20 نوفمبر 2014

فيلم بتوقيت القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

قال المخرج أمير رمسيس، أن موضوع فيلم ''بتوقيت القاهرة'' فرض عليه اختيارات الفنانين، كما أن السيناريو كان به روح الفنان نور الشريف، والفنانة ميرفت أمين، اللذان وافقا على التجربة على الرغم من أنها متوسطة التكاليف، وذلك نظرا لحبهم للشخصيات.

وأكد رمسيس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى سلمان في برنامج ''مصر في يوم'' على فضائية دريم2 مساء الأربعاء، أن الفنانة ميرفت أمين ستقدم شخصية مختلفة تماماً عما قدمته من قبل.

وأوضح، أنه كان خائفاً عندما ذهب إلى نور الشريف وعرض عليه الفكرة، إلا أنه تفاجأ برد فعل الشريف الذي تحمس بشكل كبير وشجعه على تنفيذها.

وأشار رمسيس، أن هدفه هو تقديم لغة سينمائية مختلفة، مؤكدا أن الموسم السينمائي الحالي شجع الكثير على تقديم تجارب مختلفة مثل فيلم ''الفيلم الأزرق''.

وتدور أحداث الفيلم فى يوم واحد، حول مجموعة من القصص الإنسانية التي تعبر عن الواقع الذى نعيشه، منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير وحتي ثورة الثلاثين من يونيو، و رصد تأثر المجتمع والبيئة المصرية بما حدث من تغيرات سياسية و إجتماعية .

''بتوقيت القاهرة'' بطولة الفنان القدير نور الشريف، ميرفت أمين، سمير صبري، شريف رمزي، كندة علوش، أيتن عامر، تأليف وإخراج أمير رمسيس، وإنتاج سامح العجمى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان