إعلان

مكسيم خليل: "ديكور" يبشر بعودة السينما المصرية لنهضتها من جديد

02:58 م السبت 15 نوفمبر 2014

الفنان السوري مكسيم خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أبدى الفنان السوري مكسيم خليل إعجابه بالفيلم المصري "ديكور"، والمعروض ضمن مسابقة العروض الخاصة في الدورة السادسة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأضاف في تصريح خاص لمصراوي "الفيلم حلو، واحببت فكرة تقديمه بالأبيض والأسود، وفكرته واللعب على الخط النفسي والحالة النفسية وعلى المشاهد نفسه"، لافتا إلى أن الفيلم جعل الجميع يتأكدون من أن السينما المصرية ستعود وبقوة إلى نهضتها من جديد.

ولفت مكسيم إلى أنه شعر بأن المخرج أحمد عبد الله متمكن جدا من أدواته، وكذلك الممثلين، كاشفا عن أن الفنان خالد أبو النجا من الفنانين المفضلين لديه.

وعن رأيه في الدورة السادسة والثلاثين من المهرجان قال مكسيم "منذ 3 سنوات لم يكن مهرجان القاهرة بهذه الصورة وبهذا الزخم والإقبال الجماهيري"، لافتا إلى حرص عدد كبير من الجماهير على الحضور ومشاهدة الأفلام، لشعورهم بالأمان ورغبتهم في مشاهدة أعمال سينمائية جديدة.

وبسؤاله عن عدم مشاركته حتى الآن في أعمال سينمائية مصرية، أشار مكسيم إلى أن السينما في مصر خطواتها محسوبة لأنها خط خطير يجب أن يتأنى لاختيار عمل جيد يشارك فيه، كاشفا عن انتهاءه من مسلسل "سيرة حب"، ليتم عرضه على فضائية CBC قريبا، وهو مسلسل يتكون من 90 حلقة ويحمل الكثير من التقلبات والرومانسية والغموض وإيقاعه مختلف، وفقا لقوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان