إعلان

عمرو سعد: تبرعت بأجري في ''حديد'' لصندوق ''تحيا مصر''

10:05 ص الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

الفنان عمرو سعد

كتبت-عبير القاضي:

قال الفنان عمرو سعد، أنه تبرع بأجر فيلمه الأخير ''حديد'' الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائية، لصالح صندوق ''تحيا مصر''، لافتاً إلى أن الخلاف الذي حدث بينه وبين نقابة المهن التمثيلية لم يرق للأزمة وأن الإعلام هو من ضخم الأمر.

وأضاف سعد خلال خلال حواره في برنامج ''يحدث في مصر'' على فضائية '' إم بي سي'' مصر أمس الاثنين، أنه ''طلب من محمد السبكي التبرع بشيكات أجري لصندوق تحيا مصر، لم أتقاض جنيها واحدا من الفيلم، ومن ناحيته قرر السبكي التبرع بجزء من إيرادات الفيلم للصندوق''.

وعما أثير حول أزمته مع نقابة السينمائيين قال ''إذا قلت شيئا خاطئا ضد النقابة فكأني أخطأ في نفسي، والعكس، وما تناقلته وسائل الإعلام فيه تهويل للأمر، نحن الآن في مرحلة مصر فيها لا تحتاج إلى صراعات بين أهل المهن، ما حدث لا يزيد على سوء تفاهم''.

وكان عمرو سعد قد هاجم نقابة السينمائيين المصرية، كونها حرمت المنتج محمد السبكي من إخراج فيلم ''حديد'' الذي قام ببطولته، وردت النقابة ببيان شديد اللهجة هاجمت فيه الفنان، كما أعلن وكيل النقابة نيته اللجوء للقضاء، ولكن جلسة ثلاثية بين عمرو والموسيقار هاني مهنا ومسعد فودة نقيب السينمائيين قامت بتنقية الأجواء.

ومن جانب آخر قال عمرو إنه مستعد للمشاركه في تقديم فيلم سينمائي عن حرب أكتوبر المجيدة، مشيداً بالتضحيات التي قدمها رجال القوات المسلحة، للدفاع عن أرض الوطن، مؤكداً أنه يتمني أن يمتلك شجاعة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تبرع بنصف ما يملكه لصالح مصر، على حد قوله.

وأشار أنه، ''مستعد تماما للعمل وتقديم فيلما عن نصر أكتوبر مجانا خدمة لمصر، ومن الممكن أن تدور فكرة الفيلم حول ضابط من الجيش يضحي بروحه بحيث تتبلور القصة حول حالة إنسانية، لتكون بشكل مختلف عن الأفلام التي تم تقديمها من قبل، والتي تقدم الشخصيات إما خيرة بشكل مطلق، أو شريرة بشكل مطلق''.

وتابع قائلا:'' إن الشعب المصري يحب مشاهدة المسلسلات والأعمال السينمائية التي تدور في إطار المخابرات، ''الناس تغير على مصر، وتحب هذه النوعية من الأعمال، ونحن الآن لدينا مخرجين ممتازين، وهناك تكنولوجيا تجعل إنتاج أعمال من هذه النوعية ليس صعبا، وأن الظرف الذي نعيش فيه هو ظرف فاصل في تاريخ مصر، ربما لا نشعر به لأننا نعيش فيه، ولكن بشكل عام، يجب أن ننحي الخلافات جانبا، ونكون يدا واحدة ولا نعارض لمجرد المعارضة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان