إعلان

دوللي شاهين لمصراوي: "أنا مش نصابة ونادينا عايزه تتشهر على حسابي"

12:02 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

استنكرت المطربة اللبنانية دوللي شاهين الأخبار والتقارير التي تم تداولها مؤخراً على لسان المطربة الكندية نادينا الشهيرة بأغنية "فولا فولا" والتي تتهمها فيها وزوجها المخرج باخوس علوان بالنصب عليها.

وخلال حوارها مع مصراوي قالت دوللي: "أولاً لقد قمت أنا وزوجي بتكليف المحامي الخاص باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد نادينا، خاصة وأن ما تقوله وتصرح به هو سب وقذف وتشهير رسمي ضدنا، حيث وجهت لنا تهمة نحن أبرياء منها تماماً، وأعتقد أنها تحاول تحقيق شهرة على حسابي".

وأضاف: "تقول نادينا أننا نصبنا عليها، مع أن العكس هو الصحيح، فقد خدعتنا وقالت أنها فنانة مشهورة في كندا ولها أعمال وجمهور، واتضح بعد ذلك أنها أموراً غير صحيحة فهي ليست مشورة وليس لها أعمال، وهذه ليست قضيتنا ولا موضوعنا، فقد اتفقنا على عمل ديو غنائي بيننا ونتحمل نحن تكلفته بالتساوي".

وأضافت دوللي: "بالفعل دفعت نادينا 10 آلاف دولار، وقمت انا بدفع 12 ألف جنيه في اليوم الاول للتصوير، وكان مقرراً أن أتحمل أنا تكلفة اليوم الثاني ليكون الديو مناصفة كما اتفقنا، وبعد تجهيز كل شيء طلبنا منها عمل تنازل عن الصوت وهو إجراء متبع في أي ديو غنائي، ولكننا فوجئنا بها ترفض التوقيع وتغادر اللوكيشن وتسافر إلى كندا".

يذكر أن دوللي تقوم حالياً بتصوير دورها ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "ظرف صحي" والذي تشارك بطولته الممثل الشاب أحمد عزمي، كما تستكمل تصوير دور البطولة في مسلسل "المرافعة" والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان