إعلان

إيناس عبد الدايم: أتوقع ارتفاع نسبة التصويت بـ''نعم'' للدستور

09:13 ص الأحد 12 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

توقعت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، ارتفاع نسبة الإقبال في عملية الاستفتاء على الدستور الجديد والتصويت عليه بـ''نعم''، مؤكدة أنها حرصت كمواطنة مصرية على قراءة كل مواد الدستور الجديد أكثر من مرة للحكم عليه بشكل موضوعي.

وقالت رئيس دار الأوبرا المصرية - في تصريح صحفي- إن الدستور الجديد يضمن حقوق جميع المصريين، كما يضمن حقوق العمال والفلاحين وذوي الاحتياجات الخاصة وإهتم أيضا بكافة فئات المجتمع والمهمشين، ولم يفرق بين المواطنين في الحقوق، بالإضافة إلي أنه يكفل حقوق الفكر والإبداع ، ولهذا فإنني أتوقع ارتفاع نسبة التصويت بـ''نعم'' للدستور.

من ناحية أخرى، أشارت الدكتورة إيناس عبد الدايم إلي حرص دار الأوبرا على تقديم سلسلة حفلات ''صوت بلادي''مع بداية العام الجديد على جميع المسارح لتقديم باقة من أروع الأغنيات الوطنية مواكبة للأحداث ، لافتة إلي أنه من المقرر إقامة احتفالية فنية كبرى يومي 21 و22 يناير على المسرح الكبير تجسيدا لثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وقالت '' نجحنا في إستقطاب فرق أجنبية بدأت تعود إلي مصر مرة أخرى ، وما أسعدني أن فرق وجهات أخرى بدأت تنهال علينا وتسعى للأوبرا وهو ما يعكس وصول رسالة للعالم مفادها بأن مصر بدأت تدخل مرحلة الاستقرار''.

وأشارت إلي اعتزام دار الأوبرا تنظيم رحلة إلي الكويت في شهر مارس المقبل لإقامة عروض فنية هناك في إطار حملة لتوضيح الصورة الحقيقية في مصر من خلال قوتها الناعمة ، وذلك استكمالا لجولة خارجية للأوبرا بدأت في لندن وباريس والإمارات.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان