إعلان

بالفيديو والصور.. شيرين عبد الوهاب تتألق بالأزرق في ''The Winner Is''

06:30 م السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

في أجواء مليئة بالتحدي والإصرار على الوصول إلى الجائزة الكبرى تقدم المتسابقون الثمانية الجدد في حلقة الجمعة، من برنامج The Winner Is بأصواتهم وأغنياتهم التي اختاروها وأحلامهم التي تمنوا تحقيقها.

وبعد أن غنت اولاً شيرين عبدالوهاب ضيفة الحلقة ورئيسة لجنة التحكيم في الحلقة الثانية أغنية ''مسؤولة منك'' بدأت المنافسة مع يزن الصباغ من الأردن الذي قدم أغنية ''على قد الشوق'' وحصد عليها 56 صوتاً، وتلته ساندري ملحم من لبنان التي اختارت أغنية ''يسمحولي الكل'' وحصدت عليها 77 صوتاً.

فيما غني نورس أبو شاش من سوريا أغنية ''عديت نجمات السما'' وحصد عليها 29 صوتاً، فيما حصدت بسمة حامد من الكويت على 13 صوت عن أغنية ''ما يهم''، ومنحت اللجنة المتسابق ربيع سلوم من سوريا 55 من أصواتها عن أغنيته ''صوت الحدى'' ليحل مكان بسمة، فيما حلت سندة السكلي من تونس مكان نورس بعد أن نالت 70 صوتاً عن أغنيتها ''ما تحاسبنيش'' ليأتي المتسابق جورج صدقة من لبنان ويحقق المفاجأة بحصوله على المائة صوت كاملة ويأخذ مكان ربيع عبر أغنية ''حبيتك وبحبك''، فيما حل مكان يزن محمد حسن من مصر بواقع 71 صوتاً عن أغنية ''ما بيسألش علي ابداً''.

في الجولة الثانية اتخذت النجمة شيرين مكانها كرئيسة للجنة التحكيم وبدأت الحماسة ترتفع والأنفاس تحبس من شدة المنافسة حيث وقفت ساندري في مواجهة سندة اللتين اختارتا أغنيتا ''مغروم'' و''صدفة''، ولكن سندة أيقنت أن ميزان اللجنة يرجح لمصلحة منافستها ففضلت أن تأخذ مبلغ الـ 2500 دولار وأن تنسحب، حيث حصدت بالفعل 10 أصوات فقط فيما حصلت ساندري على 91 صوتاً وتأهلت للجولة الثالثة، أما محمد وجورج الذين قدما ''يمكن أنا الغلطان'' و''كل ما غابت شمس'' فقد اكتسح محمد النتيجة بواقع 86 صوتاً وترك 15 صوتاً فقط لمنافسه الذي رفض الانسحاب.

في الجولة الثالثة والأخيرة وبعد أن غنت شيرين ''ده مش حبيبي''، تواجه كل من ساندري وجورج عبر أغنيتي ''بليل وشتي'' و''يا ريت بترضي''، ورفض أي منهما إغراء الـ 10 آلاف دولار، لتحسم النتيجة لصالح جورج بـ 58 صوتاً التي صوتت له الفنانة شيرين أيضاً، و43 صوتاً لشيري، ليصبح جورج أقرب من تحقيق حلمه في الحصول على مبلغ الـ 500 ألف دولار التي قال انه سيخصصها لعلاج والده المريض، فيما خرجت ساندري التي كانت تحلم بافتتاح مركزاً لتعليم النطق خاوية الوفاض.

The Winner Is من تقديم الإعلامية ناديا بساط وإخراج جنان منضور وإنتاج سوني بيكتشرز تلفزيون ويعرض مساء كل جمعة بالتزامن على تليفزيون دبي، تلفزيون الحياة، المؤسسة اللبنانية للإرسال.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان