إعلان

إيمان البحر درويش: مصطفى كامل أستأجر بلطجية للاعتداء عليَ

12:04 م السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

اتهم الفنان إيمان البحر درويش، الشاعر والمطرب مصطفى كامل باستئجار بلطجية للاعتداء عليه، موضحا أن الفنان محمد الحلو تضامن معه في تلك الواقعة.

وأضاف درويش، في حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج ''قُصر الكلام'' على شاشة ''MBC مصر'' أن مصطفى كامل لا يصلح أن يكون نقيبا من كافة الوجوه، لأنه لم يكمل السنوات العشر اللازمة لترشحه لمنصب النقيب'' - على حد تعبيره، وأشار درويش أنه يملك الأوراق التي تثبت صحة كلامه وأنه لا يدعي على الفنان مصطفى كامل.

وقال درويش، أنه أضاف إلى كرسي نقابة الموسيقيين لأنه رجل واضح وله مواقف واضحة.

وأكد درويش أنه لم يبتعد عن الوسط الفني و أنما تم إقصائه وإبعاده عن حفلات التليفزيون، وقال أنه تم ترشيحه لحفل علاء مبارك، لكن الحاشية التي كانت تحيط بمبارك كانت فاسدة وكانت تعمل دائما على إبعاده من أي حفل.

وأكد أن كل ما كان يشغله في قرار مد تراخيص الكباريهات لمدة ثلاث سنوات هو حقوق الموسيقيين في الكباريهات من أجل توفير دخل للرزق لهم، ونفى إيمان البحر درويش انتمائه للإخوان.

وأشار درويش أنه سيترك منصب نقيب الموسيقيين بعد أن يضمن وضع قواعد لتطهير نقابة الموسيقيين ووضع أسس سليمة للنقابة التي تمثل كل الموسيقيين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان