إعلان

فنانون: مصر قادرة على مواجهة كل التحديات

08:47 ص الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد فنانون أن مصر بأهلها قادرة على الصمود والتحدي ومواجهة من يحاولون المساس بها، وقال الفنان محمود ياسين-للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط-إن الأحداث الحالية بمصر لن تؤثر على مسيرتها،لأنها مرت بظروف عصيبة على مدى تاريخها ولكن قوة مصر ومكانتها العظيمة ولأنها صاحبة أقدم حضارة تمتد سبعة الآف سنة كانت تنهض كلما تعرضت لكبوة وكأن شيئا لم يكن.

وأضاف أن مصر لديها جيش جبار ومهما كانت الظروف لن تقع أبدا لأنها تدرك جيدا وتستوعب كيف تتعامل مع أي متغير جديد ، وقال إن شعب مصر الشعب العريق العظيم قادر دائما على أن يهزم كل التحديات ويستوعب ويمضي مرفوع الرأس لأن هذه العراقة لم تأت من فراغ وقادرين على التغير والتقدم للأمام.

ويرى المخرج الكبير نبيل الجوهري أن ما يحدث الآن في مصر ليس سهلا وأثره واضح على الجميع ، وقال ''لكننا قادرون علي تخطي هذه الأزمة التي تمر بها مصر، ويجب على الجميع من كافة أطياف الشعب المصري التحلي بالصبر والتماسك وعدم التشتت وراء الأحداث والمتغيرات القادمة حتي نعبر هذه المحنة الصعبة''.

وقال الفنان مجدي كامل إن الوضع الأن أصبح صعبا للغاية،ويجب علينا جميعا أن نتكاتف وراء الجيش والشرطة للنهوض بمصر،لأن ما نواجهه اليوم ليس جماعة أوحزب إنما هم مجموعة مسلحه تقوم بأعمال تخريب وتفجير وقتل لجنودنا الذين يبذلون الغالي والنفيس لحمايتنا داخليا وخارجيا ، وإن ماقاله الرئيس الراحل جمال عبد الناصر أن الإخوان ليس لهم أمان'' هذا حقيقي ويجب علينا أن نقف جميعا في مواجهتهم ومحاسبتهم على ما يقترفوه من جرائم.

وأكدت الفنانة الشابة ميار الغيطي أن مصر بتاريخها وشعبها العظيم قادرة على تخطي هذه الكبوة وأن ما يحدث هو شيء متوقع من جماعة الإخوان وأن الجميع يدرك جيدا أنهم جماعة دموية وتاريخهم يشهد بذلك ،ولكن هذا لن يؤثر علينا ولا على شعب مصر العاقل ، الذى يدرك جيدا كيف يتعامل مع مثل هذه الأمور ونثق كل الثقة بجيشنا وشرطتنا في مواجهة مثل هذه الأعمال المشينة والتي تهدف إلى إرجاع مصر للوراء وهذا لن يحدث أبدا.

وأضافت ''يجب على الجميع أن يدرك جيدا أن مبارك لن يعود وأن مصر حاليا في حالة حرب مع الإرهاب ويجب على الجميع التوحد ضد الإرهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان