إعلان

عمرو دياب يعلن تفاصيل ألبوم ''الليلة''

10:17 ص الثلاثاء 06 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

في شكل دعائى جديد.. قام المطرب عمرو دياب بطرح فيديو قصير عبر قناته الرسمية بموقع ''يوتيوب''، قدم فيه صورة لشاطئ، وقام بنحت عبارة ''الليلة'' على الرمال.

ولفت ''دياب'' إلى أنه انتهى من تصوير أغنية ''الليلة''، والتي تحمل أسم الألبوم، على طريقة الفيديو كليب في اليونان، وسوف يصدر بالتزامن مع الألبوم خلال الشهر الجاري, وتم الإعلان عن ذلك من خلال الصفحة الرسمية لـ''دياب'' عبر موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''.

كما كشف ''عمرو دياب'' تفاصيل ألبومه ''الليلة'' الغنائي الجديد، والذى يشمل قائمة أغاني الألبوم التي تضم 12 أغنية هي: ''جرالي إيه''، كلمات تامر حسين وألحان عمرودياب، الليلة، كلمات تامر حسين، وألحان عمرو طنطاوى، و''عندى سؤال''، كلمات ''تامر حسين، وألحان عمرو دياب، ''واهى ذكريات''، كلمات ''تامر حسين، وألحان عمرو دياب، و''خلينا لوحدينا''، كلمات تامر حسين، وألحان أحمد حسين، و''مفيش منك''، كلمات بهاء الدين محمد، وألحان عمرو دياب، ''سبت فراغ كبير'', كلمات ''مجدى النجار، وألحان خليل مصطفي.

و''يا قلبها''، كلمات عادل عمر, وألحان خليل مصطفي، و''حبيت يا قلبي''، كلمات تامر حسين، وألحان أحمد حسين، و''لفيتها بلاد''، كلمات خالد تاج الدين، وألحان عمرودياب، و''فوق ما اللى انتا فيه''، كلمات تامر حسين، وألحان إسلام زكي، و''عدت الأيام''، كلمات مجدى النجار، وألحان خليل مصطفي، والألبوم من توزيع ''عادل حقي''، ''أسامة الهندى''.

يذكر أن ''دياب'' كان سيطرح ألبومه الجديد الشهر الماضي، ولكن تم تأجيل إلى عيد الفطر بالاتفاق بينه وبين شركة ''روتانا''، بسبب رغبة الأخيرة في تسويق الألبوم ''عالميا''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان