إعلان

نرصد ردود فعل الفنانين والإعلاميين تجاه أحداث اليوم

09:03 م الجمعة 05 يوليه 2013

كتب- أحمد عبد المجيد:

ردود أفعال غاضبة من قبل الفنانين والإعلاميين بسبب الأحداث الدموية التى تمر بها مصر اليوم الجمعة, وقد عبروا عن حزنهم بكاتبة تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

علق الفنان عمرو واكد على ''تويتر'' فور مشاهدته للأحداث الدموية قائلا '' لن نخضع لشرعية الإرهاب, وهناك مسيرة سلمية فيها ناس بتضرب خرطوش؟''.

وكتب الإعلامى محمود سعد قائلا: ''إزاى حيرجع مرسي والشعب ضده والمؤسسات ضده الإخوان, عايزين يوصلوا لإيه مش فاهم, اوعوا حد يقول على الإخوان اقتلوهم .. دول مصريين.. هم كمان لازم ميقتلوش .. الاقتتال الأهلى خطر على الكل, امريكا واسرائيل مصالحهم كانت مع محمد مرسي .. و حققنا انجاز تاريخى بالتخلص منه''.

وكتبت الإعلامى خالد صلاح '' هذه ألاعيب أمريكية لضرب جيش بلادنا . لكن الله سينتقم من هؤلاء الخونة والعملاء''.

والمخرج خالد يوسف عبر عن حزنة بتغريدة قائلا :'' سيدحر هذا الشعب عنف وإرهاب هذه العصابة وسينتصر عليهم ..إنهم يقطعون الطرق علي أى مستقبل لشباب الاخوان في الاندماج مرة أخري في الحياة السياسية الذي شاهد ارادة هذا الشعب متجلية بآكثر من تجمع يضم اكثر من٣٣ مليون مصري يثق ان المحاولات اليائسة لعصابة الاخوان سيسحقها هذا الشعب العظيم, إن عصابة الأخوان تثبت كل يوم انهم تنظيم إرهابي لا يملك الا السلاح والعنف والدم لفرض ارادته ومشروع احتلاله''.

أما الإعلامى معتز مطر كتب تغريدة قال فيها ''لن تكون حربا أهليه فى هذه البلاد..لن يتقاتل هذا الشعب..قضى الأمر الذى فيه تستفتيان''.

وكتب المطرب حمزة نمرة مستنكرا ما يحدث الآن فى مصر '' هي دي خارطة الطريق؟! ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان