إعلان

نجاح نانسي الباهر: في لندن مفاجىء وفي جرش كاد يودي بأحد معجبيها

10:19 ص الخميس 04 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بدأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم سلسلة من الحفلات الغنائية في عدد من الدول العربية والأجنبية، وكانت محطتيها هذا الأسبوع بين لندن وجرش، حيث أحيت نانسي حفلاً في العاصمة البريطانية لندن، كان حضور الجاليات العربية فيها كبيراً وغير مستنظراً، بحيث تفاجأت نانسي بالحضور الحاشد. نانسي ارتدت فستاناً من قماش المخمل الأسود يزيّنه الدانتيل على الجوانب والأكمام،أضفى عليها مزيداً من الجاذبية والإثارة.

 

أما في مهرجان جرش، فالإقبال كان فوق المتوقع، حيث حصدت نانسي حشوداً من محبيها، تظهر في الصور، لم يشهده المهرجان قبلا، فكانت نانسي النجمة الأكثر تألقاً ونجاحاً في المهرجان حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض من ماركة "ماركيزا". إلا أن أحد معجبيها كاد أن يقضي على حياته محاولاً القفز عن السور للإقتراب من نانسي والقاء التحية عليها، إلا أن أحد العاملين تلقفه قبل أن يسقط ويعرّض حياته لخطر الموت، لكن نانسي أصرت على إحضاره لتسلّم عليه وتراضيه بعدما علمت أنه تعرّض للتأنيب الشديد.

 

بعد تركمستان ولندن وجرش، تعود نانسي الى لبنان لاستكمال حفلاتها وتحضير ألبومها التي أنهت منه أكثر من 8 أغنيات، وتتحضّر لليلة خاصة ضمن مهرجانات أسواق بيروت مباشرة مع حلول عيد الفطر.

 

نانسي، ولارتباطها بجولتها الفنية، لم تستطع حضور أسبوع الموضة في باريس، خصوصاً عرض المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب التي ترتدي غالباً من أزيائه.

 

شريط من صور حفلتي نانسي في لندن وجرش، إضافة الى صور استقبالها في كلا البلدين بريطانيا والأردن إستقبالاً يليق بأفضل مطربة عربية جماهيرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان