إعلان

عمر الشريف: سوزان مبارك امرأة اجتماعية.. ولن أعترف بابني

01:31 ص الثلاثاء 16 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

قال النجم عمر الشريف: أنه لم يتزوج بعد فاتن حمامة لأنه يحبها، ''أحببت فاتن ولم أرى امرأة مثلها , ولا يمكن أن ارتبط بامرأة غيرها سواء من مصر, أو من الخارج''.

وكان النجم العالمي قد حلّ ضيفا علي المخرجة إيناس الدغيدي في حلقة الاثنين من برنامج ''هو وهي والجريئة'', وتحدث الفنان الكبير خلال اللقاء عن رأيه الشخصي في الأوضاع السياسية التي تشهدها مصر حاليا.

وعن سر ابتعاده عن الإقامة في الشقق السكنية, وتفضيله إقامة الفنادق, قال الشريف لا أستطيع العيش بمفردي فى شقة , ولكن الفندق يتيح لى خدمات كثيرة أهمها لو شعرت بالإعياء أجد أمامي الإسعاف فورا, أو دكتور متخصص.

وبسؤاله عن مستقبل مصر القادم أجاب: أنا متفائل جدا للأيام القادمة , ولا يعنيني ما يحدث الآن, لأنني مراهن على الشعب المصرى وعلى طريق الديمقراطية.

وعن علاقته بالرؤساء والحكام قال: علاقتى بالرئيس الراحل أنور السادت كانت قوية ومن أكثر الناس لقلبى , أما حسنى مبارك فكنت قريب جدا لزوجته السيدة سوزان , وأثناء سفرها بأمريكا كانت تتصل بى لحضور مقابلاتها وحفلاتها.

وعن رأيه فى توريث الحكم أيام مبارك قال: أنا ضد التوريث, وضد فكرة تضخم أى عائلة , ومن أيام الملكية وأنا لا أحب توريث الحكم فى الملوك.

وبسؤاله عن علاقتة بابنه الثانى عمر أجاب: أنا لا يمكن أعترف به , بسبب أنه جاء نتيجة علاقة نصف ساعة مع والدته اليهودية , وبعد بلوغه سن العشرين اتصل بى وجاء إلى وعرفنى بنفسه, واكتشفت وجود شبه كبير بينه وبيني , وعرضت عليه مساعدته بأي مبلغ, ولكن أوضحت له صعوبة أن أكون والده, وكانت المفاجأة أنه رفض أي مساعدة منى , وسافر ولم أراه حتى الآن.

وعن أكثر الأصدقاء قربا له قال: الدكتور زاهى حواس من الأصدقاء المقربين لى , وأنا مشفق عليه الآن بعد خروجه من وزارة الآثار وهو يشعر بالحزن , ولكن هناك حقيقة لابد أن يعلمها الجميع أن زاهى عمل دعاية كبيرة لمصر فى امريكا وكل دول العالم , وكانت شهرته أكثر منى فى أمريكا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان