إعلان

السلطان سليمان و''هيام خانو'' في فوازير رمضان 2013

03:33 م الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (الأناضول):

تلعب الفنانة الأردنية الشابة، ''حسناء سيف الدين''، دور ''السلطانة هُيام'' في إحدى حلقات فوازير ''مسلسليكو'' والتي ستعرض في رمضان القادم، فيما يقوم الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي، بدور السلطان العثماني ''سليمان القانوني'' في الحلقة نفسها.

وجسدت دور السلطانة هيام الممثلة التركية ''مريم أوزيرلي'' في المسلسل التركي الشهير الذي ذاع صيته في العالم العربي، ''حريم السلطان''، فيما جسد دور السلطان الممثل التركي خالد أرغنش.

وقال هنيدي إن ''هذه الحلقة من أهم حلقات الفوازير لأنها هي التي ألهمتهم فكرة الفوازير كلها''، بحسب بيان صحفي للشركة المصرية المنتجة للفوازير وصل الاناضول نسخة منه اليوم.

ويقدم هنيدي من خلال هذه الفوازير كل يوم مسلسل شهير، ويطلب من الجمهور معرفة اسم المسلسل الذي يقدمه، على أن تخصص جوائز مالية للفائزين في ختام الحلقات.

ويقدم هنيدي وبأسلوب ساخر كوميدي، من خلال ''فوازير مسلسليكو'' في رمضان عددا من الشخصيات المشهورة والتي تعلق بها جمهور الدراما في الوطن العربي، مثل شخصيات؛ مسلسل حريم السلطان، وبجانب شخصيات من مسلسلات تركية أخرى مثل نور ومهند، وفاطمة وكريم، وغيرها من الشخصيات التي كانت محل اهتمام كبير من الجماهير العربية في الأعوام القليلة الماضية..

الفوازير كتبها أيمن بهجت قمر ويخرجها أحمد المهدي وسيتم عرضها في شهر رمضان حصريا علي قناة الحياة الفضائية المصرية الخاصة.

وتجري مشاهد حلقة مسلسل حريم السلطان بشكل ''فانتازي'' (خيالي) عندما يفاجئ السلطان سليمان بإختفاء 400 دولار من القصر وهو ما يجعله يأمر بتفتيش القصر للبحث عن الأموال المفقودة، كما يشك في كل من حوله من خدم وجواري بمن فيهم زوجته ''هيام خانو''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان