إعلان

''الرقص'' في رمضان.. وسيلة الفنانات لمواجهة قيود التيارات الدينية

08:20 م الإثنين 25 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج :

قررت بعض الفنانات خوض مسلسلات شهر رمضان من خلال أداء دور ''راقصة''، مؤكدات أنهن لا تخشين التيار الإسلامي، وإنهن سيواصلن في عملهم دون لأي اعتبارات غير مهنيه كما وصفوها.

ورغم حالة الجدل التي أثيرت حول كون هذه الأدوار وارتداء بدل الرقص مناسبة للعرض في الشهر الكريم لأم لا،  قالت الفنانة منى زكي عن مسلسلها الجديد التي تقوم بتصويره بعنوان ''دنيا آسيا''، والتي تجسد فيه دور راقصة في ملهى ليلي ويشاركها البطوله باسم سمره الذي يجسد دور مالك الملهى الليلي.

وقالت منى زكي إنها سترتدي بدل الرقص دون خوف من صدمة الجمهور إلا أن مخرج العمل محمد بكير نفى كل ما تردد في الصحف والمواقع الالكترونيه مؤكدا على أن منى لم تصرح بأي تفاصيل عن ملابسها بالمسلسل الذي سيراعى فيه عرضه بالشهر الكريم.

وقالت الفنانة دره، والتي ستجسد دور راقصه في مسلسل ''مزاج الخير'' الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في ثالث تعاون لهما ، إنها ستؤدي دور الراقصة في شهر رمضان وسترتدي الملابس المناسبه لطبيعة الشخصية دون ابتذال وانها ستراعي حرمة الشهر ولن تستفز مشاعر الناس.

وتقوم الفنانه هيفاء وهبي بدور راقصه شعبية في مسلسل ''مولد وصاحبه غايب'' حيث تقدم عدة رقصات على أغنيات المطرب أحمد عدوية، والذي يقوم بدور والدها في المسلسل، كما تقوم الراقصة فيفي عبده بأداء دور والدة هيفاء وهبي بنفس المسلسل والتي تعمل أيضا راقصه بالموالد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان