إعلان

بالصور.. شهاب حسني ينتهي من تصوير كليب ''يا حوا''

08:14 م الأحد 17 مارس 2013

كتب- أحمد الدسوقي:
انتهى الفنان شهاب حسني من تصوير كليب جديد لأغنية ''دويتو'' مع المطربة سحر سالم بعنوان ''يا حوا''.

الأغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الودود الشاذلي، ولحن شهاب حسني، وتوزيع أكرم عادل، وقام بإخراجها عمرو عبد العزيز، وهى من إنتاج محمد حسنى، وتم التصوير فى أكثر من مكان من بينها وسط القاهرة بميدان طلعت حرب والمقطم واستغرق التصوير يومان وتخطت ميزانية الكليب 150 ألف جنيه.

شهاب حسني عاد الي الساحة الغنائية بعد اختفاء دام 11 سنة وتحديدا منذ عام 2000  بعد قيام ثورة 25 يناير وقدم أغنية عن الثورة بعنوان ''أم الدنيا''، ورفض الحديث عن سر ابتعاده عن الساحة، ولكن أحد المقربين له صرح بأن السبب فى هذا الابتعاد كان مسئولاً عنه شخصية مهمة في النظام السابق الذى كان يتعامل معه في أحد المشاريع التجارية وكان ''شهاب'' يثق فيه بشدة تاركاً الأمر كله تحت تصرفه.. ولكن بعد فترة أكتشف مؤامراته ومحاولته الإستيلاء على كل شئ فى المشروع.. وعندما طالب ''شهاب'' بالإنسحاب، رفض هذا المسئول وقام بتهديده وأجبره على توقيع شيكات تخطت أكثر من 5 ملايين جنيه.

وأضاف: قرر ''شهاب'' الهروب من هذا الجحيم وسافر إلى أوروبا وبعض الدول العربية إلى لأن عاد إلى القاهرة منذ عامين بعد أن علم بهروب هذا المسئول خارج القاهرة، وقام ''شهاب'' بترتيب أوضاعه للعودة مرة أخرى إلى الساحة الغنائية.     

شهاب حسني
شهاب حسني
شهاب حسني
شهاب حسني
شهاب حسني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان