إعلان

هاني رمزي: ''ربنا بيحب مصر وحيخرجها من كبوتها''

12:51 ص الخميس 21 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

عبر الفنان هاني رمزي عن دهشته وحزنه من العبارات الجارحة التي طالته وطالت أسرته ووالده المتوفي بعد تقديمه لبرنامجه التلفزيوني '' الليلة مع هاني '' على شاشة ''ام بي سي مصر''، مؤكدا أنه لم يكن يتخيل أن هناك مصريين يحملون هذا القدر من الكراهية والشر.

وأضاف رمزي خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''جملة مفيدة '' المذاع على ''ام بي سي مصر'' مساء الأربعاء، بأن شعوره بالخوف والارتباك والقلق مع بداية تقديمه لبرنامج '' الليلة مع هاني''، زال تدريجيا مع إيمانه بالله عز وجل، وأن الله هو الحارس للجميع قائلا: ''ربنا بيحب مصر وحيخرجها من كبوتها''.

وأوضح هاني رمزي أن دوره في البرنامج يقتصر على تقديم المعلومات للجمهور بابتسامة في إطار فريق عمل، وإعداد يشارك في تجميع مادة الحلقات والتي قد تستغرق في بعض الأحيان أسابيع لإعدادها، لافتا في هذا الإطار لوجود شخصيتان رفضتا الظهور في البرنامج من بينهما مرشح سابق لرئاسة الجمهورية رفض ذكر اسمه.

وتابع رمزي: قدمت خلال حكم نظام الرئيس السابق حسني مبارك الكثير من الأفلام التي تحمل جوانب سياسية كظاظا وعايز حقي وجواز بقرار جمهوري ، مشيرا بأن فيلم ظاظا واجه الكثير من المشاكل أثناء تصويره والذي تم دون الحصول على ترخيص وفي سرية تامة ، منوها بأنه لولا تدخل رجل الأعمال نجيب ساويرس لدى وزير الثقافة السابق فاروق حسني ما كان رأي هذا الفيلم النور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان