إعلان

دوللي شاهين: ليس لي علاقة بـ''الإخوان'' ولا أعرف شعارهم – (حوار)

07:33 م السبت 16 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- شيماء محمد:

الفنانة ''دوللي شاهين''.. في الفترة الأخيرة ارتبط اسمها بحزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان المسلمين، بسبب حفلها الذي أحيته مؤخرا بمهرجان السياحة بالغردقة، مما سبب لها أزمة كبيرة، واتهمها البعض بأنها مسيسة لتنفيذ أهداف ومصالح خاصة لهذا الحزب.

التقينا المطربة اللبنانية ''دولى شاهين''، وتحدثت معنا عن ما حدث في الحفل وعن حقيقة علاقتها بالإخوان المسلمين ، كما أفصحت عن رؤيتها المستقبلية للفن وعن مشاريعها الفنية في المرحلة القادمة.

بداية.. لماذا وافقت على تقديم حفل تحت رعاية حزب الحرية والعدالة ؟

لم يكن الحزب الحاكم هو الراعي الرسمي وإنما تابع للمركز الروسى الثقافى ولدعم السياحة المصرية بالغردقة ،وتم التعاقد مع شركة ميرا جروب خاصة بالسياحة ، وعن الإخوان المسلمين كانوا من ضمن المدعوين بالمؤتمر الصحفى للحفل، لكن ليس لهم علاقة بالحفل ولا أعلم اذا كانوا من ضمن المنظمين أم لا .

لكن كيف تفسرين وجود الشعار الخاص بالحزب ؟

لا أعلم لوجوهات الأحزاب رغم أنني مقيمة بمصر منذ 5 سنوات، و لم أكن على علم بـ''لوجو'' الحزب الوطنى كما أننى لا اعلم لوجوهات الاحزاب ببلدى لبنان ، فالسياسة ليست من ضمن اهتماماتى.

علمنا أن هناك من طلب منك الزواج بالحفل.. فما حقيقة ذلك ؟

من هو أذكى شخص بهذه الأرض حتى يعلم ماذا ومن طلب مني، لا أريد أن أستمع إلى هذه السخافات وكل شخص يقوم بالفتوى.

هل تعتبرين من الفنانات المثيرات بسبب ملابسك ؟

لا أهتم تماما بذلك، لأنى مقتنعة جدا بملابسي  وبكل شي أقدم على فعله ، لا أخدش حياء أحد ومحتشمة على الرغم من جرأة ملابسي إلا أننى أرى أن ملابسي تكون ضمن إطار الاحترام ولا تخرج عنه، كما أنني يتم مهاجمتى تحت أى ظروف حتى لو قمت بارتداء ''بنطلون وقميص '' ودائما ما يلقبونى بـ ''المثيرة '' فلم أعد أهتم بهم.

كيف ترين مستقبل  الفن في ظل حكم الإخوان المسلمين ؟

في الحقيقة تركيا تحت حكم الإخوان ولو مصر مثلها فلماذا الخوف إذا ، فهي مميزة وتعتبر من أفضل البلاد في السياحة والفن والاقتصاد، والآن يتم الهروب من لبنان ومصر بالسفر إلى تركيا ، وإذا كان طموح الإخوان المسلمين بمصر كالإخوان بتركيا سوف يكون شئ رائع جدا ولا أعلم هل يتحقق ذلك أم لا .

هل تشاركين بأوبريت غنائى عربى قريبا؟

قدمت أغنية وطنية بعنوان '' قلب الوطن العربى '' وفضلتها عن أوبريت عرض عليّ مؤخرا لكننى قمت برفضه لأنه ليس مناسب لى ولم أقتنع به .

هل توافقين على ما يشاع عن تفوق الدراما التركية على المصرية ؟

بالطبع لا ، فالبلاد العربية مليئة بالمواهب والقصص الرائعة وإذا تفوقوا علينا فقط بالشكل والمناظر الطبيعية ، فنحن نمتلك أشكال أفضل و جمال البلاد العربية متنوع وخلاب .

تردد أنه وقعت خلافات بينك وبين منتجك الفنى.. فما سبب ذلك ؟

كريم منتج له اسمه وأعتبره إضافة لى ، كما أنه لا توجد مشاكل حدثت بيننا وما تردد سابقا مجرد شائعات ، فقد حدث توافق  في وجهات النظر ووجدت أن الشركة الأنسب لى في المرحلة الحالية .

وقد تعاونت فى البومى الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم '' محمود خيامى ، محمد رفاعى ، سيد على '' والالبوم سيكون متنوع بين الاغنيات  المصرية واللبنانية والخليجية ايضا ، وسأقوم بتسجيل أغنيتن خليجى إضافة للألبوم فى الفترة القادمة ، ويتبقى فقط 4 أغنيات سأنتهى من تسجيلهم خلال الأسبوع المقبل ، لكننى سأقوم بتأجيل الألبوم لحين استقرار الأوضاع بمصر .

وما هو  دورك في فيلم '' تتح ''  الذى تشاركين فيه مع النجم محمد سعد ؟

سعيدة جدا بالفيلم لان احداثه تدور في إطار كوميدى وأكشن ايضا ،  كما أننى سعيدة بلقاء محمد سعد حيث أنه يتمتع بشعبية كبيرة ، فمازالت في بداية تصوير مشاهدى الخاصة بى وأقوم الاسبوع المقبل بمقابلته وانا فى غاية الشوق واللهفة لذلك  لأننا من الموكد ستجمعنا مواقف كوميدية كثيرة .

ماذا عن الدراما التليفزيونية هل هى من ضمن خريطتك الفنية في الفترة القادمة ؟

لازلت في مرحلة القراءة لكننى من الموكد سأقدم عملا دراميا قويا فى رمضان المقبل لكن لا يمكن الافصاح عن أي تفاصيل في الوقت الحالي لحين إتمام التعاقد .

هل تتواجدين في الدراما اللبنانية  في الفترة المقبلة أيضا ؟

بالفعل فقد انتهيت من تصوير مسلسل '' لقاء '' بلبنان فى الفترة الماضية  وهو من إخراج زوجى باخوس علوان ، لكن مازال فى مرحلة المونتاج وسوف يعرض قريبا على الفضائيات العربية ، فالتجربة اللبنانية لها مذاق خاص والاهتمام فى لبنان بالدراما أكثر من السينما ولا يمكن الابتعاد عن دعم دراما بلدى الأم لبنان .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان