إعلان

بالصور.. آمال ماهر تتألق على مسرح ''ستار أكاديمي''.. ومصعب يغادر الأكاديمية

07:32 ص الجمعة 06 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

أحيت النجمة المصريّة آمال ماهر البرايم الحادي عشر من '' ستار أكاديمي'' بثلاث إطلالات بأغنياتها الرومنسيّة، إذ غنّت مع إبنة بلدها رنا ''رايح بيّا فين''، ومع زينب ''إتقي ربّنا فيّ''، كما أطلّت منفردة بأغنية ''من سنة لسنة''.

وبررت ماهر للطلاّب شعورهم بالخوف، مشيرة الى أنّ خوف الفنّان ينبع من حرصه على تقديم الأفضل، إرضاءً للجمهور.

كما قدم النجم اللبناني معين شريف أغنيته الشهيرة ''أصعب كلمة'' منفرداً، ثمّ غنّى مع جان ''قلبك طيّب''، ومع محمود من مصر أغنية ''عدّيت نجوم السما''.

وحث شريف الطلاّب على الإجتهاد لاكتشاف هويّتهم الفنيّة، وبالتالي كسب محبّة الجمهور.

وجاءت اللحظة الحاسمة بإعلان النتيجة بمغادرة الطالب الأردني مصعب بعد حصوله على نسبة 47.42% مقابل 52.58% للطالب السعودي عبدالله، وبهذه النتيجة يظل ستّة طلاّب يكملون مشوار النجوميّة لأسبوع إضافي.

كما فجرت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان عن مفاجأة أسعدت الطلاّب وجمهورهم، بعدم دخول أيّ منهم في دائرة الخطر.

وأكدت مرشيليان انتصارها على ''ملكة دائرة الخطر درّة''، وحمايتها الطلاّب من خطر التسميات للبرايم الثاني عشر. إذاً لا إيفال ولا نومينيز، بل إستجمام وراحة للطلاّب استعدادا للمراحل النهائيّة.

وقدم طلاب الاكاديمية لوحتين استحضرتا ثقافتي اليابان واليمن ، وحضارتيهما, منها لوحة ''Geisha'' التي قدّمتها كلّ من زينب وسكينة على أنغام أغنية ''Comme Toi''، ولوحة العرس اليمني التي قدّمها عبدالله من خلال أغنية ''سرّ حبّي'', أمّا ''عطّار النجوم'' في ستار أكاديمي، فقدّم وصفته الخاصة ضمن لوحة استعراضيّة راقصة غنّى فيها مصعب ''مالي شغل في السوق''. ولكن لسكينة وصفتها في النجوميّة، فأطلّت ضمن لوحة ''حرب الوسادات'' وأغنية ''This girl is on fire''.

كما قدم الثلاثي النسائي رنا، زينب وسكينة تحيّة للفنان العالمي فرانك سناترا على وقع أنغام أغنية ''Something Stupid''، كما وجّه جان ومحمود تحيّة للموسيقار اللبناني ملحم بركات من خلال أغنية ''تعا ننسى''.

كما تصدرت لائحة التوب 3 هذا الأسبوع محمود الذي فاز بقسيمة شرائيّة للتسوّق، فيما حلّ جان في المرتبة الثانية، وزينب في المرتبة الثالثة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان