إعلان

بوتيك تيفاني في دبي يكشف عن واجهته التقليدية لموسم الأعياد

01:18 م الخميس 05 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف بوتيك المجوهرات الراقية Tiffany & Co. في دبي مول عن واجهته لمزينة بزينة الأعياد لهذا الموسم والتي ازدانت باللون الأزرق الأيقوني الخاص بالماركة.


وتتخلل أنشطة الأعياد هذا العام بتطبيق خاص حيث يتم دعوة الزبائن لمشاركة رغباتهم بهدايا العيد مع الأهل والأصدقاء عبر تطبيق “Drop a hint”  على الـ Ipad المتمركزة قرب شجرة تيفاني للميلاد في كل من متاجر تيفاني. أمنية الزبائن لهدايا العيد، تأتي بشكل بطاقة بريدية إلكترونية بمناسبة الأعياد تحمل علامة تيفاني، ويمكن إرسالها رقمياً إلى مستلم في أي مكان في العالم.

 

تجسد واجهات بوتيك تيفاني للأعياد 2013 تكريم لتقاليد ورومانسية موسم الأعياد. كل واجهة تقدم لمحة عن لحظات ثمينة احتفلت بها العائلة والأصدقاء خلال عطلة الاعياد.

 

التصاميم المفعمة بالفرح تُظهر مشاهد مختلفة وثلاثية الأبعاد لمناظرالسطح والشوارع الحميمة للمنازل الأنيقة التي تُخيلت جنبا إلى جنب في الجانب الشرقي العلوي لمدينة نيويورك، مع مشاهد مليئة بالفرح تُكشَف داخل كل واجهة عرض.

 

ويُحتفل بروح العطاء مع الضحك والحب وتقدم الى الحياة في كل واجهة عندما يكشَف ظل تيفاني الأزرق. كما وغرست الأشكال الناعمة بما في ذلك اللؤلؤ، والرمادي، والأبيض وتيفاني الأزرق في كل واجهة مع توفير خلفية مثالية لتسليط الضوء على مجوهرات الماس الأجمل في العالم.

 

تتوفر تصاميم تيفاني التي لا نظير لها في متاجر تيفاني حول العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع tiffany.com.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان