إعلان

شراكة إعلامية بين سكاي نيوز عربية وCBC

07:23 م الأربعاء 11 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

وقعتاليوم الاربعاء اتفاقية شراكة وتعاون إعلامى بين كل من سكاي نيوز عربية ومجموعة قنواتCBC , حيثتم التوقيع في أبوظبي بمقر استوديوهات سكاي نيوز بحضور كل من خيري رمضان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سي بي سي ومدير عام سكاي نيوز عربية، بجانب حضور ممثلين عن الجانبين.

وقال رمضان: '' إن السنوات الثلاث الماضية شهدت طفرة في الفضاء العربي من ناحية ظهور القنوات الجديدة، وكان أبرز ما شد انتباهنا النجاح اللافت الذي حققته سكاي نيوز عربية في زمن قياسي كمؤسسة إعلامية متخصصة بالأخبار العاجلة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ولقد شكل هذا النجاح الدافع الرئيسي لرغبتنا بالشراكة معهم والتكامل بالخدمات المتبادلة للارتقاء بمستوى المنتج الإعلامي وشموليته''.

من ناحيته أعرب نارت بوران، مدير عام سكاي نيوز عربية عن ترحيبه بهذه الشراكة، وقال ''إن هذه الخطوة تأتي في سياق التطور الطبيعي للتوسع والانتشار الذي حققناه في مصر والوطن العربي، ونحن على ثقة بأن تحالفاتنا الاستراتيجية في المنطقة ستسهم بالارتقاء بهذا التطور، وبأننا سنبذل ما في وسعنا لتقديم أهم وآخر الأخبار من مصر ومن مختلف مناطق الوطن العربي والعالم لحظة وقوعها. وتوجه بوران بكلمة شكر للقائمين على مجموعة قناة CBC وأشاد بمواكبتها للمشهد الإعلامي المصري الذي يشهد تطوراً متسارعا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان