إعلان

عزيزي الفنان.. ''خد بالك من الكمين!''

07:44 م الأربعاء 13 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

اعتقد بعض الفنانين أن نجوميتهم تعطيهم الحق والسماح بالتعدي على القانون, وأن أجهزة الأمن ستدير لهم ظهرها, حتى لو قاموا بعمل أفعال مخالفة للآداب العامة, ولكن هناك حالات لم تشفع نجومية أصحابها في النجاة من فخ الوقوع في قبضة الأجهزة الأمنية التي كانت لهم بالمرصاد , واعتبرتهم مجرد مواطنين عاديين يتم التعامل معهم دون تمييز.

مجدى وهبة

الفنان مجدي وهبة أحد نجوم السينما المصرية في الثمانينيات، تم ضبطه أثناء استقلال سيارته في شارع العروبة وهو يتعاطى الأفيون بداخلها، وحاول التفاهم مع شرطة الكمين , لكن محاولته باءت بالفشل, وتم تحويله للنيابة التي قامت بإخلاء سبيله لعدم كفاية الأدلة، ولكنه توفى في 4 فبراير 1990 بقرية المشربية السياحية بالغردقة إثر هبوط حاد بالقلب وترددت أنباء وقتها عن أنه تناول قطعة كبيرة من المخدرات أحدثت له هبوطا حادا في الدورة الدموية .

شمس

الفنانة شمس استقلت سيارتها على الطريق الدائري وفى أحد الكمائن شاهدها أحد الضباط تسير بشكل عشوائي, وعند توقيفها اكتشفوا انها فى حالة سكر تام , وتم القبض عليها متلبسة, وحاولت استفزاز شرطة الكمين بأنها نجمة ويجب عليهم تركها, ولكن إصرار الشرطة كان أقوى منها , وتم القبض عليها وحكمت المحكمة بحبسها شهرا.

محمود الحسيني

وأثناء عودة المطرب الشعبي محمود الحسيني من عمله وهو يقود سيارته على الطريق الدائري, وعندما استوقفه أحد الكمائن شك ضابط الشرطة في طريقة كلامه , وقاموا بتفتيش السيارة ولم يعثروا على شيء بداخلها , وتم تحويل المطرب إلى النيابة لقيادة السيارة وهو تحت تأثير المخدرات , وتم الإفراج عنه لعدم كفاية الأدلة.

محمد رمضان

تربع محمد رمضان على عرش شباك التذاكر في السينما بعد النجاح الذى حققه فيلمه ''عبده موتة'' , وأثناء سيره تم إيقافه في كمين بالمرج , وبعد تفتيش السيارة عثر بداخلها على ''فرد خرطوش وطبنجة صوت'' , وحاول إقناع الضباط أن هذه الأسلحة يستخدمها بفيلم ''قلب الأسد'' الذي كان يقوم بتصويره وقتها , ولم تشفع محاولاته وتم القبض عليه وتحويله للنيابة التي قررت إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه.

رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف بعد انفصالها عن زوجها السابق, كانت تعيش فى حالة ذعر وخوف من بطشه, وصدقت ظنونها بعد اكتشاف كمية من المخدرات داخل سيارتها فى أحد الكمائن, وتم القبض عليها ثم إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه.

محمد عطية

فوجئ كمين مرور الخليفة جنوب القاهرة بوجود اللاعب عماد متعب والمطرب محمد عطية نجم ''ستار أكاديمي '' الموسم الأول , وطلب الضابط رخصة القيادة من متعب ولكنه رفض إظهارها , ومع إصرار الضابط رضخ متعب للأمر وقدم الرخصة, وانسحب بسيارته بهدوء, وبعد مرور نصف ساعة فوجئ الكمين بعودة متعب وعطية ومعهم ثلاث سيارات أخرى يقتحموا الكمين ويقومون بتحطيمه والتعدي على أفراد الكمين , وأحدثوا بهم إصابات بالغة , وتم القبض عليهم وتحويلهم للنيابة.

تامر حسنى

ولم يسلم المطرب تامر حسنى من الوقوف أمام كمين الجيش بسبب خرقه لساعات حظر التجوال, وكان بصحبته الملحن محمود خيامي والشاعر الغنائي محمد البوغة, وتم احتجازهم لساعات طويلة , واستغل تامر هذه الفترة في الغناء للمجندين الواقفين بكمين الجيش وكذلك المحتجزين معه، كما قدم أغنية وليدة اللحظة من كلمات البوغة وألحان الخيامي بعنوان ''الحظر'' ليشرح فيها معاناة الأحبة في اللقاء أثناء فترة الحظر.

انتصار

وأخيرا جاءت الفنانة انتصار لتكمل مسيرة القبض على الفنانين في الكمائن, وقد ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض عليها بمنطقة الدقي أثناء تواجدها داخل سيارة ملاكي أثناء وقت الحظر, بصحبة 3 أشخاص كويتيين وكانت في حاله سكر بين, وأكدت التحريات أنه أثناء توقيف قوة كمين شرطة بمنطقة الدقي لسيارة ملاكي تلاحظ لهم بداخلها سيدة و3 أشخاص وبالاستعلام عن هويتهم تبين عدم حمل الفنانة لبطاقة إثبات شخصية, وقامت بالاعتداء على القوة بالسب والقذف. وتم تحرير محضر سكر وعدم حمل إثبات شخصية ورخصة قيادة للفنانة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان