إعلان

أمير كرارة :30 يونيو أكبر ثورة في تاريخ البشرية

11:01 ص السبت 26 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

قال الفنان أمير كرارة أنه يحب ثورة 30 يونيو جدا لأن الشعب المصري خرج من تلقاء نفسه ولم يحركه أحد على الإطلاق مضيفا أن 30 يونيو هي أكبر ثورة في تاريخ البشرية.

وأضاف كرارة فى حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامج ''قُصر الكلام'' على شاشة ''MBC مصر'' أن سقوط الرئيس السابق محمد مرسي، كان أمرا غير متوقع لأنه كان يتوقع أن يستمر حكم الإخوان لمدة 5 سنوات على أقل تقدير، وأشار إلى أنه ضد مشاركة جماعة الإخوان المسلمين في الحركة السياسية من الجانب الديني وبدون الخلط بين السياسة والدين.

وقال الفنان أمير كرارة أنه لا يمانع في حكم العسكر على الإطلاق، خاصة وأن الجيش المصري أثبت أنه لا هم لديه إلا حماية الشعب المصري على مر العصور.

وأشار كرارة إلى أن ''طارق نور'' يعتبر بمثابة الأب بالنسبة له وكان له فضل كبير على مشواره الفني، وقال أن الفنان أحمد السقا هو أخ أكبر له لكنه لا يقوم بتقليده، ووصف كرارة الفنان أحمد عز ''بالبرنس'' مؤكداً أنه يتمنى المشاركة معه في أي عمل فني لأنه من الفنانين الناجحين في مصر والعالم العربي، وقال أن الفنان الكبير عادل إمام يعيش في عالم خاص به لتفوقه في التمثيل ولا يجب أن يقارن أحد نفسه بالفنان الكبير.

وقال الفنان أمير كرارة أن محمد بكير مخرج ناجح جداً وأختار أن يخرج مسلسل ''آسيا'' لأنه رأى أن هذا المسلسل الأنسب له، خاصة وان بطلة المسلسل هي الفنانة ''منى زكي''.

وأشار إلى أن الممثلة التركية الشهيرة ''سونغول أودان'' التي قدمت دورا شرفيا في مسلسل ''تحت الأرض'' هي ممثلة رائعة، وأنه تعلم اللغة التركية من أجلها، وعن زواجه المبكر أكد أمير أنه غير نادم على قرار الزواج قبل الشهرة، وأضاف أنه يشعر بالسعادة مع زوجته ويري طفلاه الأجمل في العالم.

وأكد كرارة في إلى أنه سعيد بمسلسل ''روبي'' لأنه مثل نقلة كبيرة له، وقال كرارة أن تجربته مع إطالة الشعر هي حالة خاصة وناجحة، بعد مشاركته في دور الشاب الفاسد ''ميمي الرايق'' في مسلسل ''طرف ثالث''.

وأشار إلى أنه لا يحب الإطلاع على الصحف على الإطلاق، وقال أن فهم السياسة بالنسبة له ولكل المصريين أصبح أمرا إعتيادياً، وأضاف أنه يتمنى أن يستمر في تجربته الفنية طوال حياته وأن تظل هذه التجربة ناجحة بالنسبة لجمهوره.

وأكد كرارة أن إبتعاده عن تقديم البرامج التليفزيونية كان قرار ناجح لأنه تقديم البرامج ليست وظيفته الأساسية، وقال أنه عُرض عليه تقديم برنامج جماهيري شهير للمواهب الغنائية لكنه رفض تقديمه لأنه لا يبحث عن المال في المقام الأول.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان