إعلان

بالصور -عمرو دياب يحتفل مع صناع البوم ''الليلة'' في الساحل الشمالي

03:52 م الخميس 17 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:
تصوير- مصطفى الشيمي:

احتفل النجم عمرو دياب مع جمهوره بألبومه الجديد ''الليلة'' الأربعاء ، وذلك في سهرة مع جمهورة بقرية ''إماريتس هايتس'' بالساحل الشمالي.

وبدأ الحفل بصعود الفرقة الموسيقيه ‫على خشبة المسرح من أجل إجراء بعض التجهيزات فى اجهزة الصوت، تبعه عرض بعض الكليبات الخاصة بمشوار ''الهضبة'' على شاشات المسرح.

وأطل دياب على جمهوره بقصة الشعر التي ظهر بها في فيديو كليب ''الليلة''، وأرتدى قميص جينز كحلي مع بنطلون جينز أسود بالإضافة إلى حذاء رياضي بني.

وبدأ دياب بالغناء في بداية الحفل بمعظم أغاني ألبومه الجديد وكانت اولها أغنية '' ‫عندى سؤال''، ثم '' ‫خلينا لوحدينا''، تبعها بالأغنية المحببة لجمهوره '' وأهى ذكريات''.

واستكمل دياب غناءه بأغنيته السريعة ''جرالي إيه''، والتي كسر إيقاعها السريع بأغنية ''سبت فراغ كبير'' ليدخل معجبيه في حالة من الانسجام مع لحنها الهادئ.

وفى لافته جميلة من دياب وهى رجوعة بالحنين إلى الماضى والعودة بجمهوره بالزمن إلى الوراء،وقام بغناء أغانيه القديمة ومنها '' راجعين'' و''قمرين'' و'' ‫مابلاش نتكلم فى الماضى و''ميال'' و''عدت الأيام'' و''رصيف نمرة خمسة''، بالإضافة إلى موال ''دوام الحال'', كما غني ''وأهى توبة'' و''وإيه يعني'' و''زى الزمان'' و''فوق من اللى انت فيه''، وأغنية جديدة بعنوان ''أحلم بإيه''.

كما حرص عمرو على تقديم بعض الدويتوهات مع عدد من الملحنين والشعراء، حيث قدم عمرو أغنية ''فوق من اللي انت فيه'' مع الملحن الشاب إسلام زكي الذي يتعاون معه عمرو لأول مرة، وغني دياب أغنية ''حبيت يا قلبى'' مع الملحن أحمد حسين الذي يتعاون معه دياب لأول مرة أيضاً، كما غنى عمرو ''خلينا لوحدينا'' مع الشاعر تامر حسين صاحب نصيب الأسد من كلمات آخر ألبومين له، وختم ''الهضبة'' الحفل بأغنية ''الليلة ''مع عمرو طنطاوى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان