إعلان

يحيى خليل: رسالتي في العام الجديد تحمل الحب والسلام والأمل

10:32 ص الأحد 06 يناير 2013

القاهرة - (أ.ش.أ):

يقدم فنان الجاز العالمي يحيى خليل، حفله الأول فى العام الميلادي الجديد بأوبرا القاهرة مساء 10 يناير الحالي بالمسرح الصغير، حيث يقدم مع فرقته عددا من الاعمال الوطنية التي تعبر عن تفاعلاته وانفعالاته بما يعيشه الثوار من أحداث، ناطقا بلسان الشاعر أحمد فؤاد نجم ''بنادي علي كل واحد في
 
مصر ''، أو حالما مع الشاعر عبد الرحيم منصور ''بحلم وفي الحلم راحة.

كما يقدم اعمالا جديده بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد وأعرب خليل فى تصريح صحفي له اليوم عن أمله فى أن يكون العام الجديد عام خير على مصر ويشهد العام عودة الاستقرار لمصر.

وقال إنه ''يتمنى خلال العام الجديد ان يجوب كل مدن ومحافظات مصر لتقديم فنه لكل أهالينا فى الشمال والجنوب وهم الفئة التى لا يصلها المنتج الفني ،وهو ظلم كبير واقع عليهم يتمنى ان يشارك فى رفعه عنهم''.

وأضاف: '' إذا كان من الصعب علي أن أري وطني وهو ينزف ويطعن وينفجر ألما وكمدا وحسرة ، فانه من الصعب علينا جميعا أن نستسلم ونخضع ونخنع ولا نقاوم النزف بالعزف أو لا نواجه الكراهية والحقد والقبح بالمزيد من الحب والتسامح والفن والابداع وهذه هى رسالتي فى العام الجديد''.

وأكد أن الحفلات تأتى إيمانا منه بأن للفن رسالة تدفع صاحبها إلي المشاركة في الثورة علي الجمود والتخلف ، وتحطيم القيود المكبلة للحرية الإنسانية التي فطر الله الناس عليها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان