إعلان

غادة رجب تعود لجمهورها بعد غياب بألبوم ''صورتي''

01:32 ص الأربعاء 05 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:
قررت شركة ''مزيكا'' إصدار ألبوم المطربة غادة رجب ''صورتي'' بالأسواق، غدًا الأربعاء، ويعد هذا الألبوم بمثابة عودة غادة للجمهور بعد غياب.

ويعد هذا الألبوم أول تعاون بين غادة وشركة مزيكا (محسن جابر)، ويتضمن كما يقول علي عبد الفتاح، المستشار الإعلامي للشركة، مجموعة من المفاجآت، أهمها تنوع وتميز الأغنيات الستة التي يتضمنها.

وقد سجلت غادة جميع أغنيات ألالبوم في تركيا، والأغنيات هي: يا مازن، وتعرف ليه، وأوي أوي، ودايمًا معاك، وكله من ده، وصورتي، وقام بكتابة كلمات 5 أغنيات من الألبوم الشاعر  بهاء الدين محمد، وقام الشاعر  هاني عبد الكريم بكتابة أغنية واحدة، كما قام مجموعة من الفنانين الأتراك بتقديم خمس ألحان في الألبوم، وهم: إيهان بشقل، وعلى طوفان قراج، وسلامى شاهين، وعبد الرحمن قزلاي، وقام الملحن محمد مصطفى بتلحين وتوزيع أغنية واحدة، وقام بتوزيع الأغنيات مجموعة من الموزعين الأتراك، هم: سميح أردوغان، وعلى طوفان قراج، وسليم شالدران.

وكانت غادة قد قامت بإحياء حفل في مهرجان الموسيقى العربية الأخير، ودعت فيه الفنان التركي العالمي ''حسنو'' عازف الكلارينيت الشهير، الذي شاركها بالعزف في أغنية ''صورتي''، ولاقت التجربة نجاحًا كبيرًا مع جمهور دار الأوبرا المصرية، وعلى إثر ذلك قررت ''غادة'' تصوير الأغنية، واتجهت إلى تركيا وقامت بالاتفاق مع المخرج التركى ''كوبيلاى كاسات''، وتم التصوير في مدينة اسطنبول على أحد المسارح المعروفة هناك، وشاركها في الكليب ''حسنو''، واستغرق التصوير  يومًا كاملًا، وقامت ''غادة'' بغناء المقطع الأخير من الأغنية باللغة التركية التي تجيدها.

وقامت أيضًا بتصوير أغنية ''دايماً معاك'' إحدى أغنيات الألبوم، وتم التصوير أيضًا في تركيا، وشاركها فى الغناء المطرب التركي ''سلامى شاهين''، وقد تكلف تصوير ''الكليب'' حوالي100ألف دولار.

ويذكر أن غادة رجب هي أول مطربة مصرية وعربية تغني وتتقن اللغة التركية، لدرجة أن جمعية الجسر الثقافي العربى التركي بحضور السفير التركي كرمتها باعتبارها فنانة حريصة على تواصل الفن بين مصر  وتركيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان