إعلان

شيرين عبدالوهاب تستعد لمسلسلها الاستعراضي لعرضه في رمضان القادم

06:07 م الخميس 27 سبتمبر 2012

كتب - محمد المعصراوي:
قال المنتج صادق الصباح إنه يعقد حاليا جلسات عمل خاصة بالمسلسل الاستعراضى الذى تقوم ببطولته المطربة شيرين عبدالوهاب ليتم البدء فى تصويره بمجرد انتهائها من البرنامج الذى تشارك فيه كعضوة فى لجنة التحكيم،مشيرا إلى أنه سيعلن عن تفاصيل العمل منتصف الشهر المقبل .

وأضاف الصباح فى تصريحاته لـ''مصراوي''أن العمل سيحتاج إلى ميزانية كبيرة فهو ليس بمسلسل وإنما هو أشبه بالفوازير، ولكنه لن يكون فوازير بالشكل المتعارف عليه حيث ستقدم فيه شيرين دور مطربة في قلب عدة أحداث يومية.

وأشار إلى أن المسلسل مكون من جزئين،الجزء الأول عبارة عن استعراضات ورقصات تؤديها شيرين سيتم فيها الاستعانة و الاتفاق مع عدد من العارضين و العارضات الأجانب و يشرف عليها مصمم رقصات عالمي ،وتم إسناد مهمة الإخراج لمخرجة الكليبات اللبنانية ليلى كنعان،أما الجزء الثانى عبارة عن دراما كوميدية وحكايات منفصلة متصلة وسيتولى إخراجها المخرج معتز التونى، ويقوم بكتابة العمل المؤلف طارق الأمير بمشاركة ورشة عمل من الكتاب الشباب .

ومن المقرر أن يظهر عدد كبير من الشخصيات العامة ما بين سياسيين ورياضيين ورجال أعمال وسيدات مجتمع،وعدد من نجوم الفن من مصر والوطن العربى فى العمل كضيوف شرف،لافتا أن شيرين وقعت العقد منذ العام الماضى ولكن الوقت كان ضيق جدا ولذلك تم تأجيله خاصة وأنه يحتاج إلى فترة إعداد طويلة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان