إعلان

ساقية الصاوي تستقبل فرق غنائية مصرية وعالمية للاحتفال باليوم العالمي للسلام

06:08 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة البنا:

تحتفل ساقية الصاوي، يوم الجمعة القادم 21 سبتمتبر، في تمام الثامنة مساءًا باليوم العالمي للسلام، حيث تستضيف مجموعة من الفرق الغنائية المصرية والعالمية التي تغني في مصر للمرة الأولى في حفل غنائي ضخم.

ويشارك في الحفل، الفريق الأتلنتي "بلاك ليبس"، الذي يزور مصر للمرة الأولى، والفريق اللبناني "ليزي لونج"، وفريق موسيقى الروك المصري "زيرو 50"، وفريق الـ "بروجريسيف روك"، وفريق "فيكينج آت".

من جانبه، كشف أكرم قاسم، المسئول الإعلامي لساقية الصاوي، أن الحفل سوف يتم بثه على الإذاعة الإلكترونية للساقية على الهواء مباشرة، بالإضافة لعدة إذاعات في أوروبا وأمريكا.

تجدر الإشارة، أن فريق "بلاك ليبس" يعد من أهم الفرق العالمية، وقد تأسس في عام 1999، حيث صدر الألبوم الغنائي الأول له  في عام 2003، وقد قدم حفلات عديدة في إسبانيا، وهولندا، وبريطانيا أيضًا، ومن المقرر أن يقدم خلال جولته الغنائية بمصر حفلًا فنيًا في مكتبة الإسكندرية، يوم السبت 22 سبتمبر، بالإضافة لحفلاته الأخرى في بعض الدول العربية، ومنها: بيروت، ودبي، وعمان، وكذلك حفلًا بقبرص.

ويعتبر فريق "ليزي لونج" اللبناني من الفرق الغنائية المميزة، حيث تم تصنيفه في عام 2011 كأفضل فريق في المنطقة العربية، إضافة لفوزه بمسابقة "رولنج ستون" بدبي في نفس العام.

أما فريق "زيرو50"، وفريق "فيكينج آت"، فيعدان من أحدث الفرق الغنائية المصرية التي تقدم موسيقى الروك بشكل مختلف في الآونة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان