إعلان

غادة عادل: لا صحة لشائعات خلافي مع فريق عمل ''سر علني''

09:23 م الجمعة 24 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هبة البنا :

نفت الفنانة غادة عادل ما تردد من شائعات أن هناك خلافات بينها وبين فريق مسلسل '' سر علني '' سواء الفنان إياد نصار أوغادة سليم مخرجة العمل.

 وأكدت عادل أثناء استضافتها على قناة '' النهار'' مع الإعلامية بوسي شلبي أن سفرها إلى لندن أثناء تصوير العمل كان بناءا على إجازة وافقت عليها المخرجة غادة سليم ، حيث كان أسبوعا لا توجد به أية مشاهد سيتم تصويرها في هذا التوقيت، مؤكدة أن أجواء الكواليس اتسمت بالهدوء والتفاهم .

كما أوضحت أن ما تردد حول رفضها لمسلسل '' خطوط حمراء '' كان بسبب ارتباطها بتصوير '' سر علني'' ، وأن الفنان أحمد السقا كان متمسكا بها لتقوم بدور البطولة.

 وقالت عادل '' كنت أتمنى أن أستطيع المشاركة به خاصة بعد نجاح تجربتي مع السقا في فيلم ''ابن القنصل''، إلا أنه كان من الصعب الاشتراك في المسلسلين معا، خاصة وأن تصويرهما استمر أثناء شهر رمضان ''.

وأضافت أن العمل مع إياد نصار ممتع ، وأنه ممثل بارع فكانت براعته تلهمها ، وتجعلها تؤدي بشكل أفضل، ونفت علمها بأنه تدخل في نهاية المسلسل بأي شكل.

وأوضحت أن شخصية ''أمينة'' كانت من أصعب الشخصيات التي قامت بها على الإطلاق ، حتى إنها لم تتمكن منها إلا بعد فترة من العمل ، وكان ذلك بمساعدة المخرجة غادة سليم التي كانت دائما توجههم.

 وأكدت أنه من أصعب المشاهد كان مشهد النهاية الذي حمل نقلة نوعية لكل الشخصيات وسقوط للأقنعة لذا احتاج إظهار كم كبير من المشاعر ، وأضافت أنه كان لها الفضل في كثير من الأداء الذي رأيناه من كافة الممثلين المشاركين بالعمل.

و تم اختيارها للدور عن طريق مخرجة العمل غادة سليم، بالرغم من أنه لم يكن مكتوبا لها بصفة خاصة .

وعن ردود الأفعال على المسلسل قالت غادة أنها تعتز جدا برأي الفنان نور الشريف ، والذي وصف المسلسل بالـ ''ساحر''، كما أنها سعدت بارتباط الجمهور بشخصية '' أمينة '' التي قامت بها في المسلسل، إلا أنها ترى أنه سوف يشاهد بشكل أفضل عندما يعرض مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان