إعلان

وليد منصور: الأمن سبب تأجيل حفل ''عمرو دياب'' بالإستاد

04:49 م الجمعة 24 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هبة البنا :

قام وليد منصور مالك شركة ''تالنت'' لتنظيم الحفلات بالاتصال ''بمصراوي'' للتأكيد على أن حفل عمرو دياب الذي كان من المفترض اقامته مساء أمس ''بإستاد القاهرة'' قد تم تأجيله وليس إلغاؤه، وأن التأجيل جاء لأسباب أمنية بحتة.

وهذا على خلفية ما نشرناه أمس على لسان محمد منصور أحد المسئولين بالشركة بأن سبب التأجيل كان قصور التسويق الذي تسبب في عدم بيع عدد كافي من التذاكر.

وقد أوضح وليد أن التذاكر التي بيعت وصلت لـ 5 آلاف ومائة وعشرين تذكرة وهذا قبل إيقاف بيع التذاكر الذي تم في يوم 20 أغسطس، أي قبل موعد الحفل بثلاثة أيام.

موضحاً أن العدد الأكبر من التذاكر من المعروف أنه يباع في اليومين الأخيرين قبل الحفل، كما أضاف أن التأجيل الأمني جاء بناءً على معاينة الإستاد وموعد الحفل والذي سبق مظاهرات اليوم بيوماً واحد.

كما أن حفلات عمرو دياب لها وضع خاص نظراً لجماهيريته، وخاصة أن هذه كانت الحفلة الأولى التي تقام في مكان كالإستاد فعظم حفلاته كانت إما في جامعات خاصة أو فنادق.

وأكد منصور أن المسرح كان بالفعل قد أقيم وأن التجهيزات بدأ إعدادها قبل إبلاغ الأمن بعدم الموافقة، وكان هذا يوم 21 حسبما أوضح، مما اضطرهم لرفع المسرح مرة أخرى وإلغاء كل ما تم إعداده.

وعن إقامة حفل ''لاليسا'' في نفس ملعب الهوكي الذي كان من المقرر اقامة حفل دياب عليه، قال وليد  أن حفل اليسا له وضع مختلف فقد تم تسويقه بدعوات خاصه وليس بتذاكر تباع في منافذ بيع مما يجعله أكثر أمانا، كما أن موعد حفل اليسا 31 أغسطس أي سيكون بعد الأحداث التي سببت التخوفات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان