إعلان

منذر رياحنة: سعيد بردود الأفعال على شخصية دياب في خطوط حمراء

11:37 ص الخميس 02 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

 يقوم حاليًا الفنان الأردني ''منذر رياحنة'' بتصوير المشاهد الخاصة به، والمتبقية له في مسلسل "خطوط حمراء" والذي يشاركه في البطولة النجم أحمد السقا وأحمد رزق وباقة من النجوم المصريين، حيث يتم تصوير العديد من المشاهد الخارجية من المسلسل ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد كبير من الشوارع، بالإضافة إلى مجموعة من الأماكن المتفرقة.

وأعرب منذر عن سعادته بردود الأفعال حول المسلسل، وعن شخصيته التي يؤديها، حيث استقبل عدد كبير من الاتصالات التليفونية من مختلف أنحاء الوطن العربي، إضافة إلى ردود الفعل التي يتلقاها يوميًا من الجمهور المصري الذي يقابله في العديد من الأماكن وقت التصوير، بسبب دوره في المسلسل، حيث يجسد من خلاله شخصية "دياب" وهو تاجر سلاح يدخل في دائرة الانتقام مع الضابط حسام، بعد أن قتل شقيقه ووالده.

وأشار منذر أنه مازال في انتظار ردود أفعال النقاد على دروه، إلا أنه رد فعل الجمهور أسعده بشكل كبير، وبخاصة عندما ينادون عليه باسم الشخصية "دياب" وشكر منذر كل الجمهور المصري والعربي، وتمنى أن يظل عند حسن ظنه.

وحول مشاركته لأول مرة في مسلسل مصري، قال: "إن العمل في مصر له طعم خاص، فهي هوليوود الشرق، ولقد تربيت على كتب النقد المصرية وعلى الأفلام المصرية، وعلى الرغم من أن دوري في فيلم المصلحة كان صغيرًا إلا أنني اعتبرته هو شهادة ميلادي وجواز مروري  للمشاهد المصرى".

وأضاف: "أحمد الله أن بدايتي كانت مع أحمد السقا، الذي وقف بجواري، وكان مسئولًا مسئولية كاملة عني، وأخذ بيدي، وهو الذي رشحنى لفيلم المصلحة، ثم قدمني لدور البطولة في مسلسل خطوط حمراء، كما أننى سعيد بوجودي مع فريق العمل كله، بداية من الأبطال والمخرج والشركة المنتجة، لكن الشكر الأول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان