إعلان

مصراوى يكشف قصة حب ''الخواجة عبد القادر''

10:50 م الخميس 02 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة البنا:

تمكن مصراوى من كشف التفاصيل الجديدة الخاصة بمسلسل''الخواجة عبد القادر''، التى سيتم عرضها خلال الحلقات المقبلة من المسلسل، ومن أهم تلك التفاصيل، تحول الخواجة عبد القادر''هربرت'' قبل أن يعتنق الإسلام''، من حالة يأسه من الحياة، وتمني الموت، إلى حالة حب روحانية تجعله يتعلق بالله ويحب الحياة مرة أخرى.

وتبدأ خيوط العلاقات المعقدة في المسلسل في الحل، ويظهر أن محمود الجندي، الراوي، هو نفسه''كمال''، الذي علمه ''الشيخ عبد القادر''، وأن المرأة العجوز التي تعيش معه ما هي إلا أمه، والتي كانت في صغرها هدى هاني.

وتبدأ قصة حب وليدة بين''الخواجة عبد القادر'' وعمة يوسف الجميلة ''زينب''، التي تقوم بدورها الفنانة السورية سولافة معمار، على مرأى من الطفل يوسف.
ويعد هذا تحولا في تيمة المسلسل التي حافظت على روحانيتها منذ البداية، فهذه أول قصة حب يقع فيها''هربرت'' بعد إسلامه، وبعد أن كان قد يحب''الشيخ عبد القادرط حبا روحانيا، وهو الذي عرفه بالإسلام وهداه إليه، وبذلك يعود الخواجة إلى العالم المادي مع زينب أخت عبد الظاهر أهم رجل في البلدة.

لكن لا تخلو قصتهما من الروحانيات، حيث تراه زينب كل ليلة في أحلامها قبل أن تتعرف إليه، وهو ما يجعلها تقع في حبه بمجرد أن تراه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان