إعلان

آيتن عامر تبدأ تصوير فيلم ''كلبي دليلي''

02:16 م الخميس 12 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):
تبدأ الفنانة آيتن عامر، يوم بعد غد السبت، تصوير مشاهدها في فيلم كلبي دليلي، الذي ستظهر خلاله بإطلالة سينمائية جديدة لم تقدمها من قبل.

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي يبدأ من في الصعيد، وينتهي بالساحل الشمالي.

وأوضحت آيتن عامر أنها تواصل حاليًا تصوير أدوارها في مسلسلات ''كيك ع العالي''، و''كيد النسا''، و''الزوجة الرابعة''،ولم يتبقى لها سوى يومين، وتنتهي من تصوير أحداث مسلسل ''كيك ع العالي''، في حين يتبقى لها 10 أيام، وتنتهي من تصوير مسلسل ''كيد النسا''، و12 يومًا، وتنتهي من تصوير أحداث مسلسل الزوجة الرابعة.

ووصفت إنتاج كم هائل من المسلسلات التي تُعرض خلال شهر رمضان هذا العام بأنه بمثابة انتعاشة للسوق الدرامي، مؤكدة أن العمل الجيد سيفرض نفسه بقوة على المشاهد.

من جهة أخرى، أشارت آيتن عامر إلي أنها تترقب أيضًا عرض فيلميها الجديدين ''ساعة ونصف''، و''هرج ومرج''، معربة عن أملها في أن ينالا إعجاب واستحسان جمهورها.

''هرج ومرج'' من تأليف وإخراج نادين محمد خان، ويعتبر أولى بطولات آيتن عامر السينمائية، ويشاركها البطولة محمد فراج، وصبري عبد المنعم، ورمزي لينر، إلي جانب عدد من الوجوه الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان