إعلان

أحمد السقا في ''خطوط حمراء''

04:58 م الخميس 15 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

يعيش الفنان أحمد السقا حاليا حالة من الانتعاش الفني؛ حيث يشارك في بطولة مسلسل (خطوط حمراء)، فضلا عن مشاركته في بطولة فيلمين الأول بإسم (بابا)، والثاني يحمل إسم (المصلحة) ويجمعه بالفنان أحمد عز.

وطلب السقا من مخرج المسلسل أحمد شفيق تكثيف مشاهده بالعمل خاصة وأنه يسعى جاهدا للانتهاء من تصوير مشاهد فيلم المصلحة الذي تأجل تصويره أكثر من مرة لأسباب مختلفة ليكون جاهزا للعرض خلال موسم الصيف المقبل، وكذلك الحال بالنسبة لفيلمه الجديد بابا الذي لم يتحدد موعد عرضه بعد.

ويعود السقا من خلال مسلسل خطوط حمراء إلى شاشة التليفزيون بعد غياب طويل، منذ آخر عمل تلفزيوني قدمه وهو رد قلبي، الذي قدمه منذ أكثر من عشر سنوات مع محمد رياض ونيرمين الفقي وحسن حسني.

واتفق السقا مع المطربة شيرين عبدالوهاب على غناء تتر المسلسل، الذي يشاركه بطولته أحمد رزق، وإدوارد، ومحمد إمام، ودينا فؤاد، وأروى جودة، وتأليف أحمد أبوزيد، وإنتاج عرب سكرين.

يذكر أن المسلسل يتناول حالات الفساد السياسي والاقتصادي التي شهدتها مصر خلال حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك، كما يسلط الضوء على محاكمات رموز الفساد التى تجرى حاليا بشكل غير مباشر، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضا:

أحمد السقا : فيلم بابا لا يتطرق لقصة حياة والدى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان