إعلان

''ابن موت'' يبحث عن الحرية والعدالة الاجتماعية

12:54 ص الإثنين 20 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نانيس أيمن:

اخترقت مصراوي استديوهات جهاز السينما لحضور تصوير مسلسل ''ابن موت''، وهناك التقت بأبطاله علي الرغم من إعلان حالة الطوارئ ومنع الزيارات التي يفرضها المخرج ''سمير سيف'' حتي لا يتم تعطيل التصوير.
 
 يقول الفنان خالد النبوي: ''ابن موت تجربة درامية جديده تناقش بقوة الوضع المجتمعى الحالى منذ إندلاع الشرارة الأولى للثورة وحتى الأن ، والأسباب التى دفعت الملايين من الشعب المصرى للمطالبة برحيل النظام السابق  ، فهو يتناول مطالب الشعب البسيطة مثل رغيف العيش والحرية والعدالة الاجتماعية التى عجزت الحكومات السابقة عن تحقيقها لجيل كامل من الشباب''.
 
ويستطرد النبوي قائلا :''دورى فى المسلسل هو محور الأحداث ، فشخصية (حسن) التى أجسدها هى نموذج مصغر لشباب مصر الذى عانى كثيرا من المشاكل فى ظل هذا النظام الفاسد''.

وتقول الفنانة علا غانم: ''دورى بسيط ، أجسد شخصية (ليلى) التى تواجه كثير من المشاكل ، ويتم تأخير عقد قرانها على (حسن) بسبب الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد ، وعدم توفر فرص العمل لكثير من الشباب''.
 
أما الفنانة داليا إبراهيم  فتقول: ''دورى فى المسلسل جديد ولم يسبق لى تقديمه من قبل ، أجسد شخصية (صفاء) من أسرة فقيرة تعيش حياة غير مستقرة ، ولذلك تتزوج من رجلاً ثرياً فى سن والدها حتى تخرج من فقرها ، وتستطيع أن تخرج من إطار عائلتها الفقيرة ، وبعد وفاته تدير هى مشروعاته حتى تصبح سيدة أعمال معروفة ، فتتزوج من شاب من عمرها ولكنة ينصب عليها''.

شخصية رجل الأعمال الانتهازى هى التى يجسدها الفنان ''محمد نجاتى'' ، ويضيف :''رجل الأعمال الفاسد فى المسلسل يسعى للوصول إلى مناصب سياسية عديدة وهامة يستطيع من خلالها تكوين ثروة كبيرة يستغلها فيما بعد فى تأكيد مكانته السياسية التى يصل إليها .

وأعربت الفنانة ''غادة إبراهيم'' عن سعادتها بالعمل ، والتى تجسد شخصية ''سوزي التي تحب خالد النبوي ولكنها تصطدم بكثير من الشخصيات خلال أحداث العمل ، وتلفق لها قضية ما وتدخلها السجن وهو ما يجعلها تنتقم منها بمجرد خروجها ''.

 

 

أقرأ ايضا :

خالد النبوي: فخور لكوني عربياً قادماً من ''التحرير''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان