إعلان

سمية الخشاب:''ساعة ونص''انطلاقة جديدة لكبار المبدعين

07:27 م الجمعة 05 أكتوبر 2012

كتب- أحمد حمدى:
أعربت الفنانة سمية الخشاب، عن سعادتها بعرض فيلمها السينمائي الجديد''ساعة ونص'' على شاشات السينما، حيث يضم الكثير من كبار نجوم السينما.

وقالت الخشاب فى  لقاء حصري لـ''مصراوي''، إن فيلم ''ساعة ونص''يعتبر بمثابة انطلاقة فنية مختلفة عما تشهده السينما المصرية في وقتنا الحالي،حيث يجمع بين أحد كبار المبدعين بمجال التأليف السينمائي أحمد عبدالله والمخرج المتميز وائل إحسان .

وأضافت أن أحمد السبكي منتج قادر دائما على صنع هذه التركيبة المميزة فى السينما بجميع أفلامه، ولذلك كنت حريصة أن أكون ضمن فريق عمل فيلم ''ساعة ونص'' ، مؤكدة أنه ثالث أعمالها الفنية مع السبكي، متمنية أن يحقق الفيلم إيرادات مرتفعة خلال الفترة القادمة نظرا للمجهود الكبير والشاق الذي بذله كل فنان فى هذا العمل المتميز .

وأشارت الخشاب إلى أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج وائل احسان بفيلم '' ساعة ونص ''،ووصفته بالمخرج الهادئ داخل استديوهات التصوير،لدرجة أنه كان يخشى عليها ويقول لها '' ابتعدي عن القطار''حيث تعتبر هذا المشهد الذى يسير فيه القطار وهى واقفة أمامه، من أصعب المشاهد التى جسدتها في الفيلم .

وأكدت أنها تعودت على المجازفة دائما فى أعمالها الفنية بتقديم مشاهد جريئة تجذب الجمهور، لافتة أنها أعجبت بقصة فيلم ''ساعة ونص''منذ أن عرضت عليها، فقررت المشاركة فى هذا العمل، مشيرة إلى أن هذه النوعية من الأفلام السينمائية التي تحمل قصة وروح جديدة ومختلفة ، وتناقش قضايا تهم قطاع عريض من الجمهور فى المجتمع تجذبها فورا ولاتتردد أبدا في المشاركة مع فريق العمل لتخرج تلك الأعمال الهامة إلى النور على شاشة العرض السينمائي .

أما عن سبب عدم تواجدها فى رمضان 2012 بأي عمل درامي أكدت أنها تستعد حاليا لتقديم مسلسلها الجديد ''ميراث الريح''الذي لم تستطع استكماله في رمضان الماضي، مؤكدة أنها تستأنف تصويره خلال الفترة القادمة ليتم عرضه فى رمضان 2013 .

وأوضحت الخشاب، أن العديد من السيناريوهات عرضت عليها فى العام الماضي،واكتشفت أن تلك الأعمال عبارة عن أدوار سطحية ولن تضيف لها شيئا، ورفضت تقديمها، مضيفة أن الأمر لايتمثل فقط فى الظهور أمام جمهور المشاهدين في السينما بأي عمل لكن مايهمها هو جودة العمل الذى تقدمه حتى يحترمها الجميع، وذلك ماوجدته فى دورها فى فيلم''ساعة ونص''.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب تشارك فى بطولة فيلم ''ساعة ونص'' الذى يعرض حاليا فى دور العرض ، وتقوم بدور زوجة خائنة لزوجها ''مسعود'' الذى يجسد دوره الفنان أحمد بدير، بالاشتراك مع باقة كبيرة من النجوم وتأليف أحمد عبدالله وإخراج وائل إحسان .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان