إعلان

حمل ريهام عبد الغفور يمنعها من حضور عرض '' جوة اللعبة ''

06:13 م الخميس 18 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمد المعصراوى:

أبدت الفنانة ريهام عبد الغفور، سعادتها بعد تحديد ميعاد عرض فيلمها الجديد '' جوه اللعبه ''، خاصة تأجيل عرضه اكثر من مرة.

 وقالت ريهام فى  تصريح خاص لمصراوى، انها لن تتمكن من حضور العرض الخاص للفيلم  الذى تحدد يوم 24 اكتوبر الجارى، وذلك بسب حملها مشيرة إلى أنه سيكون من الصعب عليها الذهاب الى السينما والظهور امام الكاميرات وهى فى اواخر اشهر حملها.

يذكر أن حمل ريهام منعها ايضا من المشاركه فى أى من المسلسلات التى تم تقديمها خلال رمضان 2012 بعد نجاحها فى بعض الاعمال الدرامية خلال رمضان 2011.

وكان الفيلم قد تأخر عرضه رغم الانتهاء من تصويره منذ ما يقرب عام كامل، نتيجة لبعض الازمات المالية التى مرت بها الشركة المنتجة، وإنشغالها بالعديد من الأعمال السينمائية الأخرى التي كانت تقوم بتوزيعها في الفترة الماضية رغم ان تكلفه الفيلم لا تتعدى 6 مليون جنيه .

وتدور أحداث الفيلم حول مدير وكالة إعلانية، يتواجد بالصدفة فى الوكالة حتى وقت متأخر، وتحدث جريمة قتل يتورط فيها، ويبدأ في رحلة البحث عن الجاني .

يذكر أن أسم الفيم  تغير أكثر من مرة، بداية من تسميته سابقا  '' لحظه ضعف ''، إلى '' خط احمر ''، وحتى تم الاستقرار على الاسم الاول '' جوه اللعبة ''، وهو الاسم النهائى له، وهو من بطولة مصطفى قمر، وريهام عبدالغفور، ومحمد لطفي، ومن تأليف أحمد البيه، وإخراج محمد حمدي وإنتاج محمد الزغبى، وتوزيع وليد صبري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان