إعلان

ياسمين رئيس: البطولة المطلقة حلم مؤجل حاليا

11:35 ص الثلاثاء 31 يناير 2012

كتبت - نانيس أيمن:

صرحت الفنانة ياسمين رئيس لمصراوي بأنها تستعد لتصوير دورها في مسلسل ''طرف ثالث'' خلال الفترة المقبلة مع الفنان محمود عبد المغني، وعمرو يوسف، وهو من تأليف هشام محمد، وإخراج محمد بكير، ويناقش المسلسل الأحداث الخفية التى ظهرت عقب الثورة كأحداث ماسبيرو.
 
من ناحية أخري عبرت ياسمين عن سعدتها بدور ''مريم'' الذي جسدتة في فيلم ''واحد صحيح''، وعندما عرض عليها السيناريست تامر حبيب الدور لم تتردد لحظة في قبولة، لانها كانت تريد ان تثبت نفسها كممثلة، مؤكده أن البطولة المطلقة حلم مؤجل بالنسبة لها في الفترة الحالية.

وأكدت ياسمين ''أنها كانت معجبة بشخصية ''فريدة'' التي جسدتها الفنانة رانيا يوسف لأنها من الادوار الصعبة في العمل، وأنا من الشخصيات التي تفضل تقديم الأدوار المركبة، وبعد ما شاهدت دور ''أميرة'' الذي جسدتة الفنانة كنده علوش أعجبت به أيضا، ولكن لم أحلم بتقديم سوي الدور الذي جسدته.

و أضافت علي الرغم أن زوجها هادي الباجوري هو مخرج العمل الا انها كانت تتعامل معه بشكل رسمي اثناء التصوير فقالت '' هادي لا يجامل علي حساب العمل اطلاقا لكن من الممكن ان يقدم لي بعض التوجيهات لأنه يريد أن أظهر في أحسن صورة و ذلك لصالح العمل''.
 
''واحد صحيح'' بطولة الفنان هاني سلامة، كنده علوش، رانيا يوسف، بسمة، ومن تأليف تامر حبيب، واخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا:

بالصور : هانى سلامة يحتفل بعرض فيلم واحد صحيح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان