إعلان

بالصور: ملكة جمال لبنان تكشف فساد النظام السابق في ''غرفة 6''

10:35 م الثلاثاء 24 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب أحمد الدسوقي :
 
يستعد فريق عمل فيلم ''غرفة 6'' للسفر خلال الأسبوع القادم الى قبرص لتصوير عدد من المشاهد  بفندق (مالباس) المملوك لمنتج الفيلم المنتج خالد صلاح الدين.

من المقرر أن تظل أسرة الفيلم بقبرص لمدة 10 أيام للتصوير في الفندق وبعض الموانئ الى جانب عدد من الاماكن الطبيعية، وستجمع المشاهد التي سيتم تصويرها بين بطلة العمل ملكة جمال لبنان نادين نجيم والوجه الجديد يوسف.

ووافق المخرج والإعلامي عمر زهران على الانضمام الى فريق عمل الفيلم على أن يبدأ في تصوير مشاهده بعد عودة فريق العمل من قبرص.

كانت أسرة الفيلم قد عادت من الغردقة مؤخرًا بعد الانتهاء من تصوير عدد من المشاهد هناك طوال اسبوع كامل بمنتجع الجونة ، وبذلك يكون فريق العمل قد انتهى من تصوير 75% من المشاهد بين مدينة الغردقة وإحدى الشقق والفيلات بمدينة السادس من أكتوبر.

يُذكر أن (غرفة 6) تقوم ببطولته نادين نجيم ويوسف ومادلين طبر وعمر زهران ومحمد سليمان  ودنيا المصري ومحمد حراز، قصة وسيناريو وحوار ايناس حسانين ، اخراج محمد فخرى ، مدير التصوير أحمد فتحي ومن انتاج شركة اللوتس ميديا لمالكها المنتج خالد صلاح الدين في باكورة إنتاجها السينمائي.
 
تدور أحداث الفيلم حول (غادة) التي تجسد دورها نادين نجيم وهى ابنة احد كبار رجال الاعمال في مصر يتعرف عليها احد الشباب في الخارج حتى تغرم به ويعمل مع والدها ليصبح من كبار رجال الاعمال أيضًا، وتتوالى الاحداث الى أن يتمكن ذلك الشخص من كشف فساد النظام السابق.

اقرأ أيضا:

عمرو مصطفى وشذى يشاركان في احتفالات الثورة بالعباسية

ملكة جمال لبنان تكشف فساد النظام السابق في ''غرفة 6 ملكة جمال لبنان تكشف فساد النظام السابق في ''غرفة 6 ملكة جمال لبنان تكشف فساد النظام السابق في ''غرفة 6 ملكة جمال لبنان تكشف فساد النظام السابق في ''غرفة 6 ملكة جمال لبنان تكشف فساد النظام السابق في ''غرفة 6

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان