إعلان

داليا مصطفى شرها يعرضها للأزمات في ''ورد وشوك''

01:58 م الأحد 22 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

تصور الفنانة داليا مصطفى حاليا دورها في مسلسل ورد وشوك، معربة عن أملها في أن يحظى دورها خلال أحداث العمل بقبول واستحسان المشاهد، وأن يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة بين الأعمال الدرامية الجديدة لهذا العام.

وأوضحت داليا مصطفى - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنها تقدم خلال أحداث المسلسل نموذجا للفتاة الشريرة التي يغلب على تصرفاتها الأنانية، وتتعرض نتيجة اندفاعها إلى العديد من المشكلات .. مشيرة إلى أنه يتبقى نحو 20 يوما وتنتهي أسرة المسلسل من تصوير أحداثه.

وأعربت داليا عن أملها في أن يطرح المؤلفون العديد من السيناريوهات الجيدة التي تحترم عقلية المشاهد، بعيدا عن التدني والابتذال، وظاهرة الاعتماد على النجم الأوحد، لافتة إلى أن الأعمال الجماعية أثبتت جدارتها وقدرتها على جذب شريحة كبيرة من جمهور المشاهدين .. ودعت إلى أن تمر فعاليات يوم 25 يناير بسلام دون وقوع أي أحداث يخشاها المصريون.

''ورد وشوك'' سيناريو وحوار ماجدة خير الله، وإخراج تيسير عبود، وبطولة صابرين، داليا مصطفى، أحمد خليل، محمد الشقنقيري، روجينا، غرام سعد، تهاني راشد، هيثم محمد، وميمي جمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يلقى الضوء على نموذجين للطبقة الرأسمالية.

اقرأ أيضا:

داليا مصطفى سعيدة بـ''تلك الليلة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان