إعلان

أحمد عيد : إذا احترفت السياسة سأعتزل الفن

02:09 ص الخميس 15 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد رفعت :
 
رغم ولعه بالسياسة في أفلامه، وتناوله لقضايا شائكة بشكل ساخر في العديد منها، بداية من ''فيلم ثقافي'' ، وحتى ''ليلة سقوط بغداد''، و"أنا مش معاهم".. أكد الفنان الكوميدي أحمد عيد رفضه الانضمام لأي حزب سياسي، أو ترشيح نفسه في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرا إلى أن الفنان لابد أن يكون على مسافة متساوية من كل التيارات السياسية .
 
وقال عيد" ناس كتير بتسألني ليه انا مش عضو في حزب سياسي لغاية دلوقت زي عدد كبير من الفنانين اللي التحقوا بركب العمل السياسي في الفترة الاخيرة، وردى على هذه التساؤلات، بأني بصفة عامة مش باحب المشاركة في العمل السياسي بشكل مباشر .. لأنه بمنتهى الصراحة المجتمع العربي لا يصلح معه أن يفصح الفنان عن هويته أو ميوله السياسية صراحة، لأن الفنان لابد أن يكون محايداً وغير محسوب على أي تيارات سياسية" .
 
واستطرد أحمد قائلا،" لكن طبعا لما أشوف إن بلدي محتاجة لموقف لازم يكون لي دور بدون تردد أو تفكير، وده اللي حصل مع اندلاع شرارة ثورة 25 يناير، ومن الممكن أن أحضر ندوات أو حلقات للرأي ولكنى لست متحمسا للانضمام للأحزاب السياسية، لأنني فنان ولست رجل سياسة، وعندما أتخذ قرارًا بالانضمام لحزب سوف أترك الفن".
 
وأضاف، " أعتقد أن الثورة لازالت تحتاج إلى مزيد من الوقت لكى نحكم على نتائجها الواضحة، فلازال أمامنا الكثير من الخطوات لنحقق ما نريده، وأرى أنه واجبنا جميعا خلال الفترة الحالية العمل على بناء مصر من جديد بالطريقة التي نرغب فيها . 
  

اقرا ايضا:

أحمد عيد ينتهي من تصوير مشاهده في ''حظ سعيد''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان