إعلان

أشرف سالم وجلسات عمل مكثفة قبل بدء تصوير ''ابن النظام'' في يناير القادم

02:55 م الأحد 09 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

يعقد المخرج أشرف سالم حاليا جلسات عمل تحضيرية لمسلسله الجديد ''ابن النظام'' قبل أن يبدأ تصويره في يناير القادم ليلحق بسباق مسلسلات شهر رمضان المقبل.

وقال المخرج أشرف سالم، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن أحداث مسلسل ابن النظام تتناول بعمق المتغيرات والتداعيات التي طرأت على المجتمع المصري، وظهرت على الساحة خلال الفترة الماضية بعد ثورة 25 يناير، وذلك على مدار ثلاثين حلقة من خلال تشابكات درامية وعاطفية وكوميدية واجتماعية دون الإشارة أو التلميح أو التعرض لأشخاص بعينهم.

وذكر أن أكثر من جهة أبدت رغبتها في انتاج المسلسل، غير أن شركة مدينة الإنتاج الإعلامي ترغب في تولي إنتاج العمل بشكل مباشر، لافتا إلى أنه سيتم دراسة كافة ترشيحات الأدوار بعناية للاستقرار عليها قبل بدء التصوير، بعد اختيار الفنان هاني رمزي بطلا للعمل.

من جهة أخرى، أبدى سالم تخوفه من استمرار الاعتصامات والاضرابات لفترة مقبلة في ظل حالة التخبط السياسيي والاقتصادي والاجتماعي، مشيرا إلى أنه بالرغم من تضامنه الكامل مع بعض المطالب غير أنه يرى أن تواصل تلك الاحتجاجات يلحق بمصر في نهاية المطاف بالغ الضرر، مستشهدا ببعض القطاعات التي تضررت نتيجة تلك الاضرابات وعلى رأسها قطاع السياحة.

وقال إن عودة السائحين إلى مصر ليس بالأمر الهين، لافتا إلى أن انتعاش القطاع يتطلب تضافر الجهود واستقرار الأوضاع الأمنية، موضحا أن الاضرابات التي تلحق الضرر بمصالح العمل المواطن البسيط مستشهدا باضرابات قطاع النقل العام ، مما أضر بالموظف البسيط.

وانتقد خوض الكثيرين تجربة تقديم البرامج السياسية بطريقة عشوائية، وتأسيس كم كبير من الأحزاب بشكل عشوائي بعد أحداث الثورة، معربا عن استيائه من محاولة الكثيرين البحث عن أدوار للظهور على الساحة وتحقيق مصالح خاصة.

ودعا المصريين إلى التمهل ووقف الاضرابات حتى تنهض قطاعات ومصالح البلاد لمدة عام واحد بعد المرحلة الانتقالية، منتقدا اضرابات بعض الموظفين الذين يتقاضون آلاف الجنيهات من أجل رفع أجورهم التي يتقاضونها، لافتا في الوقت ذاته إلى أن التغيير الذى ينشده الجميع لن يتحقق بين يوم وليلة، وطالب المصريين بكافة انتمائتهم ومذاهبهم بالعمل بكافة طاقاتهم حتى تنشط كافة القطاعات التى تدهورت وتسوء حالتها في الوقت الراهن.

 اقرأ أيضا:

هانى رمزى فى حيرة بين ثلاث مؤلفين بسبب مسلسل ابن النظام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان