إعلان

فان دام: تعلمت ورقصت صعيدي فى برنامج ''رولا شو''

10:38 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2011

كتب - محمد فتحي :

أبدى النجم البلجيكي العالمي '' جان كلود فان دام '' سعادته في تواجده بمصر مشيرا إلى أنه كان يسعى إلى زيارتها منذ فترة طويلة وبالفعل قد تحققت تلك الرغبة.

وأوضح فان دام - فى لقاءه ببرنامج الحياة اليوم - قائلا :''أنا شخض دائما أومن بالأحلام والآمال وكنت دائما أسعى لتحقيق أحلامي في أن أصبح ممثلا ولذلك لم أدخر أي جهد لتحقيق ذلك الحلم''

وعن بداياته قال فان دام :'' بدأت حياتي بالعمل الشاق فكنت أعمل بعد المدرسة في بيع الزهور ثم الجرائد إلى أن أصبحت مالكا لإحدى صالات الجيم في بلجيكا أنا أؤمن بالله واعلم أن بيده تحقيق حلمي وبدونه لا أستطيع الوصول إلى تحقيقه وعندما ذهبت إلى أمريكا كنت واثقا من الوصول إلى حلمي''.

وعن دور والده في حياته أكد فان دام على أن والده هو السبب الرئيسي في ما وصل إليه فهو الذي أدخل في عقله منذ نشأته أن يكون بطلا عالميا سينمائيا وهو الذي دفعه لممارسة لعبة الكونج فو والكاراتيه منذ طفولته حتى أصبح بطلا للعام عام 1996.

وعن المواقف الطريفة التي حدث معه خلال توصوير حلقات لبرنامج رولا شو على قناة الحياة قال فان دام :"لقد تعلمت الرقص الصعيدي في مصر لكي أنفذ حركات معينة مع فرقة البرنامج'' معربا عن سعادته بهذا الرقص الذي تعلمه.

فيما كشف النجم الشهير عن تفاصيل لفيمله الجديد الذي من المقرر أن يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم مثل '' أرنلود شواذنجر'' و ''سليفستر ستالوني'' والذي أبدى إعجابه بالعمل معهم مشيرا إلى أنه كان يحلم منذ بداية مشواره الفني بالعمل مع نجوم كبار بحجم ستالوني وأرنولد.

وفيما يتعلق بثورة 25 يناير والحياة السياسية في مصر أكد فان دام :'' يصعب عليا جدا أن أبدي آرائى في النواحي السياسية لأن موقعي الحالي لا يمكنني المعرفة الكافية لذلك بأحاول معرفة الموضوع بشكل عام وليس بشكل مفصل''.

أضاف فان دام :''أنا لا أتابع الأخبار بشكل عام  لكن أنظر لنفسي وأصدقائي وحياتي فقط  فعندما أسافر لأي دولة لا أشعر بالخوف لأنني لا أعلم بما يحدث بداخلها''.

فيما نفي الممثل العالمي أن تكون زيارته فى مصر بهدف تحسين صورته مشيرا إلى أنه جاء بهدف الاستمتاع بالزيارة السياحية لمصر ومقابلة المصريين.

فيما وجه نصيحة للشباب :''إذا كنت تؤمن بالشيء فعليك التفكير في تحقيقه والسعي من أجله وعلى الشباب المصري التفكير في حضارة مصر العريقة لكي يستطيعوا تحقيق هذا الحلم''.

وعن تعلمه للبالية قال فان دام :''رياضة القتال تتطلب معرفة معينة بالحركة القتالية ولكن من أجل إضافة قدر جمالى فى القتال كان يجب أن أتعلم البالية لأصل لخفة الحركة مع جمالها''.

وعن مناسبة عيد ميلاده والتي تتواكب مع زياراته فى مصر قال فان دام :'' لا احتفل بعيد ميلادي لأن كل يوم بالنسبة لى عيد ميلاد ودائما أقضي عيد ميلادي في بلدي لكن هذا العام سوف أقضيه بمصر''.

يذكر أن فان دام قد وصل إلى القاهرة فجر أمس ، في زيارة قصيرة لمدة يومين ، وأعلن أنه جاء إلى مصر للمرة الأولى من أجل زيارة ميدان التحرير والتعرف على الشعب الذي قام بتلك الثورة التي أبهرت العالم .

اقرأ أيضا :

فان دام في القاهرة ''للتعرف على الشعب الذى قام بالثورة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان