إعلان

"سوء تنظيم وعشوائية على المسرح".. أحمد سعد يكشف تفاصيل أزمته الأخيرة في تونس

11:52 م الثلاثاء 04 يوليه 2023
"سوء تنظيم وعشوائية على المسرح".. أحمد سعد يكشف تفاصيل أزمته الأخيرة في تونس

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الفنان أحمد سعد، تفاصيل ما تعرض له في تونس، قائلًا: "من وأنا رايح تونس كان جوايا حافز وشغف مهول إني أعمل حفلة مشوفتهاش في حياتي، ولكن ما تعرضت له استغربت له جدًا، لأن ما حدث لي لا يمكن تعميمه على تونس بالكامل، ولكنها حادثة مع أفراد".

وأضاف "سعد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أن الأزمة التي حدثت في تونس يمكن أن نلخصه بأنه سوء تنظيم بداية من وجودي في المطار وحتى الحفل، موضحًا: "نظرًا لطبيعة شغلي مع متعهدين كثيرين في جميع الدول العربية فأن العقود الخاصة بالحفلات بها كل التفاصيل التي من الممكن أن تحدث".

وتابع: "منذ وصولي للمطار في تونس لم أجد سيارة توصلني لمقر إقامتي وبعض أصدقائي قاموا بنقلي للفندق مقر إقامتي"، مؤكدًا: "دخلت الحفلة وكنت متوتر بشكل غير عادي رغم إني عملت حفلات في كل الدنيا، وكان التوتر سببه وجداني الشخصي لرغبتي بتقديم أحسن ما عندي".

وأردف: "كتبت في العقد الخاص بالحفل عدم قدرتي على عمل أي لقاءات صحفية، والمسؤولة عن تنظيم الحفل وافقت على رغبتي، والبند موجود وقمنا بالإمضاء عليه، ورغم تقديري للإعلام التونسي لكن هناك تفاصيل يجب أن يتم عقده في مكان مناسب وظرف مناسب لعقد المؤتمر الصحفي"، موضحًا: "تفاجئت بعد وصولي للمسرح عدم وجود غرفة لي بالمسرح، وعندما تفاجئت بوجود صحفيين قلت الإعلام ميعرفش إني ماضي على عقد وقلت هيقولوا سبتهم ومشيت".

وأكمل: "وقفت مع الإعلام التونسي وقولتلهم احترامي وتقديري الإعلام التونسي ودا يوم بحلم بيه من زمان ودا كلام موثق بالفيديوهات، وبعد ذلك توجهت للمسرح"، مؤكدًا: "بعد بدء الحفل وعقب الأغنية الأولى لي تفاجئت بـ 4 أو 5 بنات يقوموا بالرقص بشكل عشوائي وغير منظم وهم غير جزء من الحفلة أو الاستعراض، وأنا أول مرة أشوفهم".

وأوضح: "الحاجات دي بيبقى ليها بروفات مرة واتنين وتلاته عشان تخرج للجمهور بشكل لائق ودا سببلي زعل كبير"، مؤكدًا:" نقابة المهن الموسيقية من حبها الشديد للمرأة التونسية حصل حالة من الذعر بدون ما يجتمعوا معي، وبدون معرفة التفاصيل ولكن حبهم للمرأة التونسية بسبب إصدارهم للبيان في البداية، وهم لايعرفوا أن منظمة الحفل ليست ممثلة للشعب التونسي".

وأضاف أن نقابة المهن الموسيقية التونسية أصدرت بيان بالاعتذار لي عن الأزمة التي حدثت وسوء التنظيم، كما أن وزارة الثقافة التونسية أصدرت بيانًا تنفي صلتها بالحفل وتوجه اللوم على منظمة الحفل، موضحًا: "كلنا كمطربين كنا نحسد السيدة أم كلثوم على الاستقبال الأسطوري الذي حدث لها في تونس، في الحفل التاريخ الذي قامت به هناك، ولا يمكن أن ننسى كأجيال أغنية من أعظم الأغاني الذي تم غنائها لمصر، كانت أغنية عاليا التونسية متقولش ايه ادتنا مصر، قول هندي ايه لمصر، كما أن كل الفنانات التونسيات في مصر مثل درة وهند صبري، إحنا منعرفش إنهم توانسة".

فيديو قد يعجبك: