إعلان

الموسيقار منير الوسيمي: أغاني عمرو دياب استهلاكية وأشبه بـ الهامبرجر

08:58 م الجمعة 02 يونيو 2023
الموسيقار منير الوسيمي: أغاني عمرو دياب استهلاكية وأشبه بـ الهامبرجر

كتب- حسن مرسي:

قال الموسيقار منير الوسيمي أن أغاني المطرب عمرو دياب استهلاكية ومناسبة للعصر الحالي، وأشبه بوجبة الهامبرجر، بعكس المطرب محمد منير، مضيفًا: الهضبة عليه أن يراجع نفسه فيما يقدم من أغاني لتكون مستمرة ومناسبة لجميع الأجيال.

وأضاف الوسيمي خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامج "بالخط العريض" عبر فضائية الحياة: "لم أتعامل مع عمرو دياب في أي عمل فني علي عكس مع محمد منير حيث تعاملت معه في أكثر من عمل".

وبيَّن الوسيمي الفارق بين نقابة الموسيقيين في عهد مصطفى كامل، والفنان هاني شاكر، قائلًا: نقابة المهن الموسيقية شهدت حالة من الفوضي منذ عام 2011، ومن وجهة نظري الشخصية أن مصطفي كامل اهتم ببعض التفاصيل وليس بأكملها.

وأضاف منير الوسيمي، أن الفنان هاني شاكر أثناء توليه منصب نقيب الموسيقيين لم يضف شيئا يذكر، قائلًا: "مكانش فاضي للنقابة وكان قاعد في البيت، وبعيدا عن المشاكل التي يعاني منها أعضاء نقابته، وكان منشغلًا بأعماله الفنية سواء داخل أو خارج مصر".

وأكد الموسيقار منير الوسيمي، أنه لا توجد أي خلافات مع نقيب الموسيقيين الحالي مصطفي كامل وكل ما ينشر ليس له أساس من الصحة، مشيرًا إلى أن انتقاده الوحيد كان ظهور النقيب بأحد برامج المقالب الرمضانية بشكل غير لائق، كونه الممثل عن الطرب المصري وقدوة للموسيقيين.

فيديو قد يعجبك: