إعلان

أحمد وفيق: بعض أفلام يوسف شاهين غير مفهومة وليست جميعها

12:58 ص السبت 10 يونيو 2023
أحمد وفيق: بعض أفلام يوسف شاهين غير مفهومة وليست جميعها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

حكى الفنان أحمد وفيق، كواليس اختيار المخرج الكبير يوسف له ليكون بطل فيلم سكوت هنصور، قائلا: "في بداية مشواري الفني كنت خجولا جدا لدرجة أن يوسف شاهين كان يقول أنني "باخبط على الثلاجة قبل أن أفتحها"، وأطلق عليه لقب الفلاح لأنني معتز بالريف، وقال لمنتقدي سكوتي دا هيكون عفريت.

وأضاف "وفيق"، خلال لقاء له ببرنامج "بالخط العريض"، تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب"، المذاع على فضائية "الحياة"، مساء الجمعة، قائلًا: "سبب دخولي التمثيل إنني لم أكن أعبر عن نفسي بشكل جيد على عكس الآن حاليا بقي عندي ثقة في النفس وقدرة على التعامل مع الناس وكنت متربي في عائلة محافظة".

وتابع: "يوسف شاهين قال لي خد اقرأ سكريبت فيلم سكوت هنصور وقالي فيه دورين هتلعب واحد فيهم وسابني وخرج وشوية دخل خالد يوسف قال لي مبروك هتبقي بطل الفيلم وكنت بحسبه بيهرج وقلتله هنهرج، قالي انت بطل الفيلم وفيه إجماع على اختيارك ودي كانت أول مرة أقابل فيها الفنانة لطيفة وعمر خيرت، وانا مش بتخض من الكاميرا وكان عندي ثبات انفعالي وهذا أعجب يوسف شاهين".

وأوضح أن عدم فهم بعض الناس لأفلام يوسف شاهين يرجع إلى تلك المرحلة من أفلامه التي تتحدث عن الذاتية، مشيرًا إلى أن بعض أفلامه غير مفهومة وليس كلها.

يذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة قناة الحياة في الثامنة مساء في الجمعة من كل أسبوع تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

فيديو قد يعجبك: