إعلان

كمال أبو رية: لم أتوقع نجاحي في مسلسل "الكبير" ودوري في "عملة نادرة" محبب لقلبي

12:33 ص الأربعاء 03 مايو 2023
كمال أبو رية: لم أتوقع نجاحي في مسلسل "الكبير" ودوري في "عملة نادرة" محبب لقلبي

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الفنان القدير كمال أبورية، أنه لم يتوقع نجاح شخصيته في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، قائلًا: "قلقت من دوري في مسلسل الكبير وبعد ما صورت قولت ياريتني ما صورت.ولم تشغلني مساحة الدور كونه ثلاث حلقات وكنت مبسوط في البلاتوه رغم قلقي من طريقة الشغل دي".

وقال "أبورية" في حواره لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "الشغل مع شباب الكتاب على طريقة الورش مش مريح بالنسبة لي تعودت مع جيلي أن يرد إلينا النص كاملاً، وأن يكون ذو قضية"، موضحًا أنه كان يتوقع الحديث عن الحرب الروسية الأوكرانية في الدراما ولم يشغل الشباب انفسهم بهذا الواقع والمرحلة وتاثيرها على الصعيد الاقتصادي والغلاء والتضخم على كافة المستويات وهو شأن يشهده العالم أجمع.

وتابع، أن الفن لابد أن يوضح ويشرح للناس ويكون ذو موضوع وقضية والفن ليس للتسلية فقط ووظيفته الاساسية استقرار وإصلاح المجتمع.

وعن أحمد مكي كفنان قال: "شخص موهوب وعنده مساحة كويسة جداً وطلبت منه أن يزيد رصيده من الأعمال وألا تقتصر على الكبيرأوي فقط وقلتله"، موضحًا أنه جريء بشكل عام في قراراتي".

وعن دوره في مسلسل عملة نادرة، في شخصية حسن أبوعصاية، رد قائلًا: "دوري في المسلسل دا محبب لي، لأن هذه النوعية تروق لي، وأعجبني أنه شخصية متناقضة يصلي ويبدوا رجل جيد لكنه في ذات الوقت يتاجر في السلاح والاثار وبنقابل ناس من النوعية دي ومقتنعه أنها جيدة ..صحيح أنه شخصية طيبة لكنه ليس سهلا وصعب المراس".

وأعرب عن حبه الشديد للتمثيل مع الفنان جمال سليمان، قائلاً: "مشهد المبارازة مع جمال سليمان بحبه لأنه على المستوى الانساني محترم وذوق وفي حاله وعلى المستوى الثقافي هو شخص مثقف ومحتهد وجمعني عمل به في افراح إبليس وكنا وإحنا بنذاكر كنت بسمعه لانه لديه وجهة نظر في الكتابة، كنت مبسوط معاه رغم صعوبة المشوار وكان مرهقاً رغم توفير كافة الامكانيات الانتاجية لكن كنت ببقى مبسوط وأنا معاه وبنسى الإرهاق".

وعن نيللي كريم، رد: "أول مرة أشوفها هي ست بمية راجل وشخصية قمر، وتقدر الناس وتفهم وشديدة الذكاء وقوية الملاحظة، ولديها إحساس عالي وتستخدم ذكائها في الأداء".

فيديو قد يعجبك: