إعلان

خالد يوسف: الانتقادات التي وجهت لمسلسل "سره الباتع" حملات ممنهجة وتربص

12:32 ص الإثنين 29 مايو 2023
خالد يوسف: الانتقادات التي وجهت لمسلسل "سره الباتع" حملات ممنهجة وتربص

كتب – معتز عباس:

قال المخرج خالد يوسف، إن الانتقادات التي وجهت لمسلسل "سره الباتع" هي عبارة عن "تربص ممنهج"، مستطردًا: "أنا راضي جداً عن العمل بنسبة 99% لان الانتقادات التي قيلت أشبه بأن أحداً شاف رواية وشاه غلطة مطبعية في الملخص، فترك الرواية وركز على الخطأ المطبعي فقط".

وأضاف "يوسف"، في لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "إون إي"، مساء الأحد،: "مش بحب نظرية المؤامرة لكني مؤمن أن ما حدث حملة ممنهجة، متابعًا: "في ناس لا تسرها أعمالي ولا رؤيتي وشارك فيها عدة أطراف لها مصالح".

وأكمل: "الناس تسيب الحكاية ويمسكوا من وقت نزول البرومو ويقولوا دول معقولة فرنسيين؟ شكلهم مصريين، مش معقول لما الناس تسيب كل الكادر ومجاميع عددهم 2000 ويجبلي واحد من آخر صف ويعمل عليه زووم ويتريق، هل هذا ليس تربصاً؟، كان باين في حاجات كتيرة جدًا، والناس اللي قالت مكنش فيه عجلة يجرها حصانين ده جنان رسمي وجهل كبير".

وأشاد يوسف بالفنانة حنان مطاوع، قائلًا: "فنانة نادرة وفي رأيي الشخصي هي الوحيدة في في تاريخ السينما تجمع بين ميزتين بنفس القدر، هي موهبة كبيرة وغير مسبوقة، وتنجح في مزجها بإدراك ومتماهية بإحساسها في اللاوعي بخلطة مميزة".

فيديو قد يعجبك: