إعلان

يسرا: "حققنا 100 مليون مشاهدة على التيك توك وقدرنا نوصل لكل الناس"

08:56 م الأربعاء 26 أبريل 2023
يسرا: "حققنا 100 مليون مشاهدة على التيك توك وقدرنا نوصل لكل الناس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكدت الفنانة يسرا، أنها لم تكن تريد في رمضان هذا العام سوى أن تضع بسمة في وجوه الناس، وذلك من خلال مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، متابعة :"كنت أريد تقديم عمل كوميدى خلال رمضان هذا العام، وكنت أريد تقديم حالة جيدة وسعيدة للناس".

وقالت "يسرا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الأربعاء: "كل شخص يريد ابتسامة وضحكة وفرفشة وكنت أريد أن يبتسم الناس من قلبهم في رمضان، وتضحك كل يوم وتقعد باقي اليوم مبسوط، وأنا كنت محتاجة عمل مثل هذا النوع من المسلسلات عشان حتى أغير من جلدي".

وتابعت: "كنت أريد أن أغير من جلدى هذا العام من خلال تقديم عمل كوميدى وألا تظل في قالب واحد وأريد أن أنجح في كل الأشكال والقوالب التي أقدمها، واستطعنا أن نصل إلى 100 مليون على تيك توك مشاهدة، وأنا عمري ما كنت أتصور دا في حياتي"، موضحة: "دا رقم قياسي عمره ما حصل ولم يحدث قبل ذلك وهذا يؤكد أننا نصل لكل الناس".

وعن مشاركة مجموعة من الشباب معها في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة قالت الفنانة يسرا :"سعيدة بهم للغاية وهم متميزين للغاية، وسعيدة بمشاركة عنبة للغاية في المسلسل فهو شاب لديه قبل كبير ويدخل القلب ".

فيديو قد يعجبك: