إعلان

مي عمر: أنا كرهت شخصيتي في مسلسل علاقة مشروعة

11:30 م الأحد 23 أبريل 2023
مي عمر:  أنا كرهت شخصيتي في مسلسل علاقة مشروعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قالت الفنانة مي عمر تفاصيل دورها في مسلسل "علاقة مشروعة "، إنها ترفض في الحياة الحقيقية، وأن تكون في دور بثينة او عاليا، لكن عندما جائها الدور، أبدت مخاوفها للفنان ياسر جلال.

وقالت "عمر"، في لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد: "الست اللي يتخطف راجل من بيته وأولاده مش بحبها وبكرهها، قلت لياسر في البداية الشخصية دي مش هتتحب ويكرهوها لكن أقنعني بضرورة تغيير الأدوار".

وأضافت، قائلة: "أنا كرهت شخصيتي في مسلسل علاقة مشروعة"، لافتة إلى أن شخصية بثينة تشبه اي امرأة تقبل أن تكون زوجة ثانية حتى ولو كانت تحب الشخص الذي معها، ومع ذلك وبعد مرور الوقت تشعر أنها لا تقبل بالفكرة.

وأكملت: "الزوجة الثانية هي ظالمة لنفسها لانها قبلت بأشياء جعلتها تتنازل عن حقوقها عندما تقبل أن تعيش في السر"، متابعة: "الناس على السوشيال ميديا كانت مبسوطة وتغيير الأدوار مهم مش معقول أطلع بنفس الدور في كل الأعمال".

وأشادت مي عمر بتمثيل زميله الممثل ياسر جلال، قائلة: "ممثل جامد جداً على المستوى الشخصي هو بمثابة أخ لي استشيره في كافة الأمور وحدث بيننا كيمياء في مسلسل الفتوة".

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان