إعلان

أحمد داود يكشف تفاصيل الموسم الأول من برنامج "الكونتينر "

01:32 ص الأربعاء 08 مارس 2023
أحمد داود يكشف تفاصيل الموسم الأول من برنامج "الكونتينر "

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الفنان أحمد داود تفاصيل تقديمه للموسم الأول من برنامج "الكونتينر"، وذلك في حواره لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" مساء الثلاثاء.

وأعرب داود عن سعادته البالغة، بتجربة الموسم الموسم الأول من البرنامج، قائلًا: "اتخضيت من رد فعل الناس على برنامج الكونتينر وكنت بعذرهم وبسأل نفسي هو ده عندنا بجد؟"، مشيرًا إلى أنه سعيد بالتجربة التي تلاقت مع أفكاره عندما طرحت عليه من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلًا: "فرحت بيها جدًا".

وأضاف: "تفاجئت بأمور كثيرة جدًا مثلاً الأتوبيس الأحمر أبو دورين بتاع لندن إحنا اللي عاملينه في مصر. وفكرة الصناعة حلوة، وهناك الكثير من الطاقة الإيجابية في المصانع"، معربًا عن أمنيته أن تأخذ الصناعة المصرية موقعها الذي يليق بها وأن نهتم بشكل أكبر بملف الصناعات المصرية البديلة للمستوردة، قائلاً: "نفسي نشتغل على ملف الصناعات المصرية البديلة للمستورد.. وقدامنا فرصة دلوقتي يكون عليها طلب".

وتابع، أن أحد أسباب اهتمام البعض بالتجارة على حساب التصنيع هو تحقيق المكسب الأسرع، قائلاً: "بتبقى نظرة قصيرة الأجل وعشان التجارة بتكسب أكتر عشان كدة الصناعة متأخرة شوية عندنا.ولازم نشجع الصناعة ونطورها"، موضحًا أن هناك بعض الأشياء الموجودة في الخارج هي صناعة مصرية مثل: "كراسي المرسيدس بتتعمل هنا في مصر".

وعن كواليس تصوير حلقات البرنامج رد: "كنا بصحى في نفس معاد الشقيانين في الساعات الأولى من الفجر أول موعد للمصنع وخاصة أن معظم المصانع في أماكن بعيدة ورحنا العاشر والسويس والإسماعيلية وغيرها من المناطق الصناعية حيث كنت أستيقظ في بعض الأحيان مبكرًا واتحرك من منزلي الثالثة فجرًا لأكون موجود بالكاميرات لحظة فتح أبواب المصنع حتى أكون متواجد في الثامنة فجراً عشان أخد الرحلة من بدايتها وحتى يوم كامل معايشة مع كامل كوادر المصانع".

وأوضح، أنه حاول في برنامجه تبسيط بعض المصطلحات الهندسية لخلفيته في العلوم الهندسية، حيث أنه تخرج من كلية الهندسة تخصص الميكانيكا، قائلاً: "كنت بحاول أسأل أسئلة مبسطة زي الأطفال عشان تبقى الإجابات بسيطة والمشاهد يعرف كل التفاصيل ودقائق الأمور".

فيديو قد يعجبك: